برنس يعود لمواقع الموسيقى على الإنترنت مع الكشف عن ألبومين جديدين

أتيحت قائمة من الأغاني التي غناها مغني البوب الأمريكي برنس في بداية حياته على مواقع بث الموسيقى على الإنترنت أمس الأحد بعد عام تقريبا على وفاته وقالت شركة ورانر بروس إنها تعتزم إطلاق ألبومين جديدين لبرنس على جميع منصات البث في يونيو حزيران المقبل.

وقالت الشركة في بيان إن أغاني برنس ومن بينها أغاني ألبوم (بربل رين) الذي يحمل توقيعه كان سيتم إطلاقهما تزامنا مع حفل توزيع جوائز جرامي يوم الأحد حيث يقام تكريم خاص لبرنس.

وأضافت الشركة إنها تعتزم إعادة إطلاق نسخة من (بربل رين) وألبومين لم يتم إطلاقهما من قبل لأغاني برنس وفيلمين لحفلتين كاملتين في التاسع من يونيو حزيران.

وابتعد برنس الذي توفي في مينيسوتا في أبريل 2016 عن 57 عاما عن معظم منصات البث ومنصات الموسيقى الرقمية في 2015 باستثناء خدمة تيدال للبث الموسيقى الإلكتروني التي تسعى لإعطاء نصيب أكبر من الأرباح للفنانين.

ووقع برنس مع وارنر بروس منذ أربعين عاما لتسجيل ألبومات من بينها (كونتروفرسي) و(1999) و(بربل رين) و(دايموند أند بيرلز) بالإضافة إلى بعض من أفضل أغانية مثل (كيس) و(ليتل ريد كورفيت) و(ساين أوف ذا تايمز).

وعثر على برنس الحاصل على جوائز جرامي سبع مرات متوفيا بمجمع الاستوديوهات الذي يملكه في منيابوليس في أبريل. وأورد تقرير تشريح جثته أنه توفي نتيجة لجرعة زائدة تناولها عن طريق الخطأ من عقار فنتانيل المسكن للألم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة