بطلة “وعدي” مستاءة من إشاعة علاقة مفترضة مع أسامة البسطاوي

عبرت بطلة المسلسل الرمضاني “وعدي” صفاء حبيريكو، عن استيائها من إشاعة يتم ترويجها مؤخرا، مفادها أن قصة الحب التي جسدتها في الفيلم الرمضاني الناجح، وربطتها ببطل المسلسل أسامة بسطاوي، قد تحولت الى حقيقة.

ونفت صفاء في اتصال مع إحاطة.ما أي علاقة لها مع الفنان المقتدر أسامة بسطاوي تتجاوز علاقة الزمالة وأن كل ماروجت له لعض المنابر ليس إلا إشاعة يجهل مصدرها الحقيقي.

وحسب المعطيات التي توصل بها أحاطة.ما فقد أثرت الإشاعات على صفاء احبيركو وعلى محيطها العائلي، وتخشى من أن يكون للأمر تأثير على مسارها الفني مستقبلا.

وعبرت صفاء عن استغرابها من هذا “النوع الجديد من الصحافة” الذي يسمح لنفسه بنشر الإشاعات دون أدنى عناء للتأكد منها ومن صحتها من المعني بالأمر.

ويذكر أن إشاعة مماثلة طالت النجمة الشابة عقب النجاح الذي لقيه المسلسل الرمضاني “وعدي” حيث انشرت صورة لصفاء الى جانب شاب قيل إنه خطيبها قبل أن تنفي الأمر في حوار مع احدى المجلات النسائية، حيث أوضحت فيه أن الامر يتعلق بصديق وليس خطيبها.

وتعتبر الفنانة صفاء حبيركو، التي خطفت قلوب المغاربة خلال رمضان من خلال مسلسل ”وعدي”، في الأصل عارضة أزياء، وشاركت في العديد من مسابقات ملكات الجمال.

وقد شاركت صفاء في مسابقات ملكة جمال العرب، وهي حائزة على ملكة جمال حب الملوك، قبل ان تلج عالم الإشهار ومجال التمثيل.

صفاء حبيركو

 

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة