بالفيديو .. عارضة أزياء تتحدى الموت في دبي بسبب صورة

انهالت الإنتقادات من قبل متابعي عارضة الأزياء الروسية فيكتوريا اودينتكوفا بعدما نشرت صورًا وفيديو لها خلال التحضير لجلسة تصوير في دبي عبر حسابها الخاص على تطبيق إنستغرام.

وظهرت فيكتوريا وهي تتدلى من برج كيان في دبي الذي يرتفع 306 مترا وكانت تمسك بيد أحد الأشخاص الذين كانوا برفقتها.

وأثارت صور فيكتوريا التي تتطلب جرأة كبيرة الجدل بين متابعيها الذي يتخطى عددهم 3 ملايين متابع والذين اعتبروا أنها خاطرت بحياتها من أجل أخذ الصور.

https://www.youtube.com/watch?v=fZ1owXJZaSQ

وذكرت الفتاة عبر صفحتها تعليقا على الفيديو “كلما شاهدت هذه اللقطات لا أصدق أنني استطعت فعل ذلك” فيما توالت ردود الأفعال السلبية من المتابعين لصفحتها والذين أكدوا أنه لا يوجد أي مبرر للقيام بهذه الأفعال التي قد تودي بحياة الإنسان في لحظة.

وتفصيلاً قال اللواء خليل ابراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي إن هذه الأفعال الخطرة مجرمة قانوناً ولا يمكن قبولها تحت أي ظرف أو مبررات، وأن شرطة دبي حذرت مراراً وتكراراً من القيام بالحركات الخطرة فوق الأبنية والأبراج الشاهقة في دبي، وأن الشخص الذي يقوم بهذه الأفعال يقع تحت طائلة المساءلة القانونية بتعريض حياته وحياة الآخرين للخطر، مشيراً إلى أن الفتاة التي ظهرت في الفيديو الذي نشرته على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وحصد ملايين المتابعين من الجنسية الروسية حضرت إلى الدولة بتأشيرة زيارة وغادرت بعد تصوير الفيديو وقبل نشره بأيام معدودة، محذراً من مغبة القيام بهذه الأفعال.

 

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة