شقيقة دنيا باطما تدافع عن ابتسام تسكت

بعد الضجة التي خلقها فيديو المغني “عادل الميلودي” بخصوص الفنانة المغربية ابتسام تسكت، واستياء جمهورها الذي اعتبر أن الميلودي يهاجم “ابتسام” بشكل مباشر ويقلل من قيمتها، قام البعض من جمهور الفنانة المغربية دنيا بطمة باستغلال الموقف وإعادة نشر تصريحات الميلودي، الشيء الذي تسبب في حرب كلامية على مواقع التواصل الاجتماعية بين جمهور دنيا وابتسام.
وتدخلت “إبتسام بطمة” شقيقة دنيا بشكل حاسم حيث نشرت على حسابها الرسمي بتطبيق “انستغرام” رسالة قاسية وجهتها للجمهورين قالت فيها: “غنقول هاد الهضرة لبعض الناس وبغيتهم يفهموها دنيا بطمة فطريقها وخدامه على راسها وابتسام تسكت راه فطريقها وخدامه على راسها.. موضوع سالا وتسد وكل وحده الله يسهل عليها بعض الناس مبغاوش يفهمو معنى باراكا من هاد صداع شي يجر من هنا وشي من هنا.. بعدا من فانز دنيا اللي لقيتو حاط شي حاجة غيجبد بيها صداع غيتبلوكا من عندي حيت ولا كيضرني راسي ..بالنسبه ليك امسعودي لاش حاط الفيديو ديال لميلودي لاش كتجبدهم راه واخا هكاك كنكره الظلم انت جابد تسكت ووحدة جات كتسب دنيا مالك على هادشي ..الي كيبغي دنيا يدعمها اما داك صداع والضحك الحامض مبغيناهش ..معرفت امتى غتساليوو والله معرفت باراكا كل وحده الله يسهل عليها الي كيبغي شي فنان يدعمو مكنبغيش لي يسب ختي وفنفس الوقت مكنبغيش نجبد بنادم بعيد عليا”.

وأضاف أخت دبنا باطما “نرجع ونقول فانز دنيا دعم دنيا فقط الضحك لباسل باراكا منو دويوو علينا وجيوو علينا وحتى لفانزات لوخرين كل يحترم لي ليه الله يرحم بيها الوالدين وشكرا”.
يذكر أن ابتسام بطمة معروفة بتصريحاتها المثيرة للجدل ويتابعها محبو دنيا بشكل كبير إضافة إلى بعض رواد المواقع الاجتماعية، وتملك حوالي 235 ألف متابع على حسابها على “انستغرام”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة