ديبالا يصدم ريال مدريد وبرشلونة

أعلن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي أنه لن يترك السيدة العجوز ويطمح إلى البقاء لوقت طويل مع البيانكونيري.

جاءت تصريحات ديبالا ردا على الإشاعات التي تؤكد اقترابه من الرحيل عن النادي الإيطالي إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد.

في حوار أجراه مع إحدى قنوات شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية ونقلته صحيفة “لاغازيتا” قال ديبالا: “أنا قريب جدا من تجديد عدي مع يوفنتوس، وكيل أعمالي سيأتي قريبا للتحدث مع الرئيس بيبي ماروتا حول العقد الجديد”.

وأضاف: “لدي نية للتجديد بالفعل ولا تزال المفاوضات جارية”.

عند سؤاله عن كثرة استبداله خلال المباريات من قبل المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري وهل يطمح إلى معادلة رقم الأسطورة أليساندرو دل بييرو من حيث عدد مرات الاستبدال التي وصلت إلى 19 مرة تحت قيادة المدرب السابق ليوفنتوس الإيطالي فابيو كابيلو أجاب ديبالا : “أخبروني عن ذلك بالفعل”

وأضاف: “لا اعلم هل سأعادل الرقم أم لا ولكني ربما أطالب باستبدالي للوصول إلى ذلك، لأن كسر رقم ديل بييرو في عدد المباريات والأهداف ليس بالأمر السهل، إذا استمر المدرب في استبدالي قد يكون هناك فرصة لي لكسر رقمه”.

جدير بالذكر أن الأسطورة ديل بييرو يحمل الرقم القياسي في عدد المباريات التي لعبها بقميص البيانكونيري والتي بلغت 705 مباراة في مسيرة احترافية بنادي السيدة العجوز وصلت إلى 19 عاما، كما يعتلي النجم صاحب الـ42 عاما قائمة هدافي الفريق برصيد 289 هدفا.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة