ريال مدريد يعزز صدارته في ليلة عودة غاريث بيل

نجح نادي ريال مدريد الإسباني في التغلب على نادي إسبانيول بهدفين نظيفين في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

الشوط الأول بدأ بسيطرة كبيرة من لاعبي النادي الملكي على مجريات اللعب وسط تراجع دفاعي كبير من لاعبي إسبانيول الذين ظهروا وكأنهما يلعبون على المرتدات.

محاولات ريال مدريد كانت كثيرة لكن مُعظمها افتقر إلى اللمسة الأخيرة التي قد تساعد الفريق على هز شباك الحارس السابق للفريق دييغو لوبيز والذي ظهر بشكل جيد في بعض الكرات.

لكن لاعبو أصحاب الأرض نجحوا أخيراً في الوصول إلى شباك لوبيز عن طريق المهاجم الإسباني المتميز ألفارو موراتا برأسية رائعة بعد تلقيه عرضية أروع من الموهوب الإسباني إيسكو ألاركون في الدقيقة 33.

بعدها حاول ريال مدريد أكثر من مرة أن يتقدم من جديد من أجل تسجيل هدف آخر يُعزز تقدم الفريق بالنتيجة، لكنهم لم ينجحوا في ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم الميرينغي بهدف نظيف.

في الشوط الثاني، حاول نادي ريال مدريد أن يقوم بتسجيل هدف ثانِ مبكراً من أجل إنهاء فرص عودة الفريق الكاتالوني إلى المباراة، لكن المحاولات العديدة للاعبي الميرينغي لم تُكلل بالنجاح.

واستمر الحال على ما هو عليه حتى دخل اللاعب غاريث بيل جناح الملكي العائد من الإصابة وتمكن من تسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 83 بعد تلقيه تمريرة رائعة من المتألق إيسكو.

وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين نظيفين رفعا رصيد الفريق إلى النقطة 52 محتفظاً بصدارة جدول ترتيب أندية الليغا، بينما يتوقف رصيد إسبانيول عند النقطة 32 في المركز التاسع.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة