بالفيديو .. التغماوي يعترف: رفضت فيلما مسيئا للرسول.. وهذه مواصفات الزوجة المستقبل‎

اعترف الممثل العالمي سعيد التغماوي أثناء حلوله ضيفا على برنامج مومو مورنينغ شو، أنه رفض دعوة من المغني الأمريكي كاني ويست، زوج بطلة برامج تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، لأن هذه الأخيرة لا تروقه، واعتبر التغماوي ما تقوم به عائلة كارداشيان مجرد تجارة. كما كشف أنه رفض عرضا للتمثيل في شريط مسيء للرسول محمد عليه الصلاة والسلام، مقابل مبلغ كبير، لأن ذلك يخالف مبادئه وقيمه.

من جهة ثانية، صرح التغماوي، أن أكبر أحلامه المهنية هو الفوز بجائزة الأوسكار، لأنها ستتيح له الصعود فوق الخشبة وإلقاء خطاب يبدأه ب “السلام عليكم”، وأَضاف التغماوي أنه كلما ازداد في العمر كلما تقرب أكثر من الله، ،مشددا على أن الاهتمام بالآخر هو أهم شيء في العالم، لذلك بذل كل ما في وسعه لإسعاد والديه وعائلته، وأنه مستعد لكي يوظف شهرته لخدمة الآخرين.
وصرح التغماوي أنه شخص عازب ورومانسي، ورجل من الطراز القديم، مبرزا أن شرطه الأساسي في زوجة المستقبل هو أن تكون مسلمة، وأن ينجب أكثر من ثمانية أطفال، كاشفا أن مشكلته في الحب تتجلى في كونه يقع في غرام النساء المتزوجات.
ولم يفوت سعيد التغماوي الفرصة، خلال مروره مع مومو، لكي يعبر على أنه يتمنى أن يرى المغرب بلدا متقدما خصوصا أن أكبر التحديات التي تواجهه هي التعليم والعدالة.
و صرح التغماوي أنه تبنى الملاكم المغربي محمد الربيعي لأنه موهبة حقيقية ويجب على المغرب الافتخار به أمام العالم.

 

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة