بطل من الفنيدق يتألق ببطولة دبي للجيتسكي

بصم البطل المغربي في رياضة الجيت سكي عدنان الياسيني، على مشاركة متميزة ببطولة الإمارات الدولية المفتوحة للرياضات المائية، التي جرت أطوارها مؤخرا بشواطىء إمارة دبي، بحضور ابرز الممارسين المحترفين على مستوى العالم.

وختم الياسيني ابن مدينة الفنيدق والقاطن بمدينة ماربيا الاسبانية، سلسلة مشاركاته بالمحطات الأربع لبطولة الإمارات، بحصوله عن جدارة واستحقاق على المركز الثالث برصيد 48 نقطة في صنف جونيور ستوك، وراء كل من سلطان عيسى الحمادي من الإمارات الذي حل في المركز الاول بعد حصوله على 60 نقطة، وسلمان العوضي من الكويت الذي حل في المركز الثاني بمجموع 53 نقطة، وذلك بعد منافسة قوية وبفارق ثواني فقط.

وتم تتويج عدنان الياسيني بالمركز الثالث لهذه البطولة الدولية الهامة التي تندرج في إطار البرنامج السنوي للاتحاد الدولي للرياضات المائية يوم 18 فبراير 2017، بشاطىء الممز بدبي وسي حضور إعلامي كبير، وتوافد ابرز الأسماء العالمية في مجال الجيت سكي.

وتعد هذه البطولة اول تجربة احترافية بالخليج العربي، للبطل الواعد عدنان الياسيني المنتمي لفريق م ج س رفقة البطل الدولي يحيى الرماح، وتحت إشراف المدربين الإسبانيين الفارو كاريون اكونا وناتشو كوارديولا، حيث يطمح الى ولوج أقوى التظاهرات العالمية في هذا المجال، ورفع راية المملكة على منصات التتويج.

ويستعد عدنان الياسيني بعد هذا الإنجاز الهام لخوض غمار اولى محطات البطولة الاسبانية للجيت سكي، والتي ستجرى يومي رابع وخامس ابريل القادم بشواطىء مدينة بنلمدينا، الى جانب التنافس في مختلف محطات البطولة الأوروبية المائية.

1

2

3

4

2 - Copie

1 - Copie

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة