دعوى قضائية وتهديد بالأنتربول لصاحب “إنت معلم”

يبدو أن النجاح الساحق للمغني المغربي سعد لمجرد في العالم العربي بدأ يجر عليه متاعب من الشرق، بعد أن قرر متعهد حفلات أردني مقاضاة صاحب “إنت معلم” أمام المحاكم الأردنية، مهددا بمتابعته أمام محاكم مغربية ومصرية، وأنه سيرفع شكواه أيضا إلى الشرطة الدولية “الأنتربول”.
القضية كشفها نعمان منصور وهو متعهد حفلات أبرم عقدا مع لمجرد لإقامة حفل بالأردن، دون تحديد التاريخ.
وقال نعمان منصور، عبر وثائق قال إنها نسخ لعقده مع سعد لمجرد، إن الحفل الذي كان مقررا ثاني أيام عيد الفطر السعيد، وأن التأجيل جرى بسبب الموافقات الأمنية التي تتطلب وقتا، علما بانه جرى توقيع العقد بتاريخ 27-6-2015 في بيروت بفندق الفورسيزون .
وأضاف منصور أنه عاد للأردن ليتم اختيار المكان لإقامة الحفل حيث وقع الاختيار على النادي الأرثوذكسي وتم إبرام عقد بينه وبين النادي وعقود أخرى تخص إقامة الحفل ، ليكون أمام خيارين أولهما إلغاء الحفل أو تأجيله لكون الفترة الزمنية المتبقية لموعد الحفل غير كافية لإصدار التصاريح الأمنية.
وتابع موضحا “جرى إبلاغ مدير أعمال الفنان سعد المجرد رضا البرادعي بذلك ليكون رده بأنه يرفض التأجيل وأنه غير مجبر على تبرير موقفه من إلغاء الحفل وأن الموافقات الأمنية لا تعينه من قريب أو بعيد، وأنه اقترح أن الطرفين يمكن أن يتحملا الخسائر.

1111

123

saad

contrat sadd mjared

contar sadd

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة