أسماء مغربية تحيي حفلا فنيا بالمهرجان الدولي للموضة بطنجة

تنظم جوهرة الشمال طنجة المهرجان الدولي للموضة “قفطان بلادي” في دورته الثانية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة يومي الجمعة 03 مارس و السبت 04 مارس 2017 بقصر الأنوار.
وستحتضن جوهرة شمال المغرب وعاصمة الموضة المغربية طنجة هذا المهرجان وستقدم أروقة خاصة بعرض منتوجات المصممين المشاركين، و منتوجات الصناعة التقليدية و غيرها من المنتجات الخاصة بالمستشهرين؛ و ذلك في الساحة الخارجية لقصر الانوار من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الرابعة مساء، ليكون المعرض بمثابة لقاء تواصلي بين المصممين و الحضور و كل المهتمين بعالم الموضة والقفطان المغربي بصفة خاصة.

ويهدف المهرجان من خلال هذه التظاهرة إلى إبراز جمالية القفطان المغربي و أناقة المرأة المغربية خاصة والعربية عامة، و إعطاء فرصة للمصممين المغاربة لإبراز و عرض آخر تصاميمهم المميزة والفريدة من نوعها بالإضافة إلى التبادل الثقافي والفني الذي سوف يحصل من خلال اندماج التراث المغربي باللمسة العالمية. وسيشارك في هذا المهرجان أشهر المصممين المعروفين على الصعيد الوطني و الدولي، و سهرات فنية موسيقية ، حيث سيحيي الفنان المغربي العالمي الدوزي سهرة موسيقية يوم الجمعة 03 مارس 2017 إلى جانب فرقة الطبول المغربية، و فرقة الفلامينكو الاسبانية ” ORIGINAL-TIMING BOYS “.

وستعرف هذه النسخة حفل تكريم شخصيات بارزة في عالم الموضة المغربية و خصوصا أسماء وازنة بصمت اسمها في الميدان الفني والإعلامي.

وبالنسبة لسهرة يوم السبت 04 مارس 2017 ستعرف أيضا مشاركة باقي المصممين في عرض الأزياء وسيحيها الفنان المغربي المتألق حاتم إدار الى جانب الفنان الشاب إيهاب أمير والفنانتين المغربيتين صفاء وهناء.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة