بالفيديو .. بطلة مسلسل “سامحيني” ضيفة قفطان مازاغان”

نظمت جمعية الايادي البيضاء، بشراكة مع شركة “ليليان” للأثواب، ندوة صحفية خاصة للإعلان عن موعد انطلاق الدورة السادسة لتظاهرة “قفطان مازاكان”، وذلك مساء أمس الخميس بمنتجع مازاكان بالجديدة.

 


وكشفت غريبة جوهري على أن جمعية الايادي البيضاء ستقدم خمس مصممات صاعدات، خريجات من مركز مولاي بن عبد الله لتصميم الأزياء، للمشاركة الى جانب أسماء مصممات معروفة في عالم الأزياء مثل زھرة لیعقوبي وإلھام برادة مضيفة الى أنهن سيحصلن على شهادات ستمكنهن من دخول عالم الشغل، مشيرة إلى أن البنات الخمس هن الأكثر تفوقا من بين 45 فتاة ، الذي سيفتتح فرع جديد له ببني ملال.

 
كما حضرت الندوة الصحفية الفنانة المغربية خولة بن عمران، التي ستكون من بين نجوم التظاهرة حيث عبرت لــ”إحاطة.ما” عن مد سعادتها بمشاركتها في هذه التظاهرة.


يذكر أن مازاكان سيعرف عرض أزياء قفطان مازاكان يوم 25 في الشهر الجاري كما ستحيي كل من نجاة روجوي، وسناء مرحاتي، وخولة بنعمران، وإيكو الى جانب مشاركة سفيرة الدورة 2017 ليلى الحديوي وستنشط الحفل الإعلامية سميرة البلوي اضافة الى ضيفة الشرف الممثلة التركية “ڭاي ثرڭت” المعروفة بمنار بطلة المسلسل التركي “سامحيني”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة