الشاب خالد في “ميكس ميوزيك” على شاشة تلفزيون دبي

تستضيف خامس حلقات الموسم الثاني من برنامج “ميكس ميوزيك” مع خالد سليم وألين لحود والموزع الموسيقي عادل حقي على شاشة تلفزيون دبي، والتي ستبث مساء الأحد (05 مارس)،  الشاب خالد أحد أوائل النجوم العرب الذين استطاعوا الوصول بالأغنية العربية إلى العالمية، حيث يجتمع النجم العالمي من أصل الجزائري، والحاصل على الأسطوانة الغنائية من الهند، مع النجمة اللبنانية  “ديانا حداد” مرة أخرى ليستعيدا ذكرياتهما الغنائية ويقدمان معاً أجمل الأغاني الجديدة في كواليس وعلى مسرح ميكس ميوزيك.

Mix Music 2(1)

يشاركهما نجم الصوت الجديد “شريف الصالح”، في حلقة منوعة ومختلفة لا تتميز بأغانيها فقط بل بتصريحات ضيوفها، فماذا قال الشاب خالد عن عالميته بعد أن شكك البعض فيها، وبماذا يكون النجم نجماً إلى جانب صوته الجميل، أما ديانا حداد فتضيف على مسيرتها الغنائية الدخول في مجال التمثيل فما هو جديدها على الساحة الفنية، وما هو سر نجاحها في الأغاني البدوية وسر إجادتها للهجة الخليجية ومشوار 20 عاماً في عالم الأغنية العربية المعاصرة، كذلك ما سبب انتشار أغنية “أمّانيه” باللغات الروسية والفلبينية والرومانية؟ أما شريف الصالح فما هي الأعمال التي يعمل على صياغتها في معمل سفير الألحان فايز السعيد، وهل سيقدم لجمهور تلفزيون دبي موهبة جديدة على مسرح “ميكس ميوزيك”؟

Mix Music 1

ويعد برنامج “ميكس ميوزيك” برنامجاً موسيقياً شبابياً يتميز بالتلقائية، والإيقاع الشبابي السريع، والخروج من النمط التقليدي للبرامج الموسيقية. حيث يستضيف في كل حلقة مجموعة من الفنانين والموسيقيين يؤدون سوياً وصلات غنائية مختلفة، ترافقهم فرقاً موسيقية وDJ لتنسيق كافة الأغاني والموسيقى، بالإضافة إلى وصلات غنائية فردية ولقاءات سريعة وحوارات عفوية بين الضيوف خلال التحضيرات، ومجريات الكواليس كما سيتم عرض أغاني تبث لأول مرة، وسط حماس الجمهور الحاضر في الاستديو وكأنه في حفل موسيقي. يشترك في تقديمه الفنان المصري خالد سليم، والفنانة اللبنانية ألين لحود والموزع الموسيقي عادل حقي.

Mix Music 3

يبث برنامج “ميكس ميوزيك” على شاشة تلفزيون دبي، مساء كل أحد الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة السبت الساعة: 03:30 صباحاً، والساعة: 10:00 بتوقيت الإمارات، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستغرام، يوتيوب) وخدمة “آوان”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة