العمال باستوديو صارم الفاسي الفهري يهاجمون طاقم “لالة لعروسة” وستاند أب” بالحجارة والهراوات

فجر صارم الفاسي الفهري، مدير المركز السينمائي المغربي، فضيحة من العيار الثقيل، بعدما امتنع عن أداء رواتب العاملين باستوديو “إم بي سي” الذي يملكه والذي يخصص لتسجيل حلقات برنامجي “ستانداب” و”لالة لعروسة”.

وعلم “إحاطة.ما” أن الطاقم التقني والصحفي لبرنامج “ستاند أب” وبرنامج “لالة لعروسة” منعا، صباح اليوم الثلاثاء، من تصوير حلقات البرنامجين باستوديو “إم بي سي” الذي يملكه صارم الفاسي الفهري.

وكشف مصدر لـ”إحاطة.ما” أن العمال المسؤولين عن الاستوديو هاجموا الطاقم التقني والصحفي لبرنامج “ستاند أب” و”لالة لعروسة” بالعصي و”الهراوات” ومنعوهم من الدخول للاستوديو وهم في حالة هيجان.

وحسب المصدر ذاته فإن صارم الفاسي الفهري، صاحب الإستوديو، لم يصرف أجور العاملين به لمدة فاقت ستة أشهر، ما دفع العمال إلى منع الطاقم التقني والصحفي لبرنامجي “ستاند أب” و”لالة لعرسة” من دخول الاستوديو صباح اليوم الثلاثاء لتسجيل حلقات البرنامجين المذكورين.

وتساءل العمال المتضررون كيف يمكن لمدير فشل في إدارة شركته وتهرب من أداء مستحقات عماله من تسيير مؤسسة الدولة وتدبير أمورها؟

وكانت آخر مصائب المدير الذي ابتلي به المركز والفن السابع عموما، مشاركة شريط مغربي في المسابقة الرسمية للمهرجان الوطني للفيلم بطنجة التي تجري من 3 إلى 11 مارس، دون استيفاء جميع الشروط المحددة في قانون المهرجان.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة