إذاعة “شدى” تشارك في أكبر جائزة للموسيقى العربية

في إطار مساهمتها المستمرة في دعم المواهب الفنية والغنائية داخل المغرب وخارجه، دشنت إذاعة” شدى” محطة جديدة في خطتها الداعمة للمواهب، من خلال مشاركتها في فعاليات”جائزة المـوسـيقى العربية” التي تنظمه مجموعة Music Or Media المتخصصة في الفنون والإعلام، في الواحد والعشرين من شهر أبريل القادم.
وأكدت اللجنة المنظمة، أن هذه المسابقة ستتم عبر الإحصاءات الدقيقة الناتجة عن مجموعة كبيرة من الإذاعات العربية الرائدة من بينها إذاعة”شدى”، مرورا بنسبة المشاهدة والاستماع عبر موقع YouTube العالمي وتطبيق أنغامي الشهير، فضلا عن استقرار إلى آراء الجمهور الخاصة التي يدلون بها عبر موقع الجائزة الالكتروني الرسمي www.anmaofficial.com.
ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الفائزين في حفل في بيروت سينظم وفق معايير عالمية، على أن ينتقل الحفل في النسخ القادمة إلى باقي المدن العربية.
وبناء على شراكتها مع اللجنة المنظمة، تبث إذاعة شذى، إلى جانب إذاعات وقنوات عربية شهيرة(محطة MTV اللبنانية ، إذاعة موزاييك إف إم في تونس، إذاعة نجوم إف إم في مصر، إذاعة أغاني أغاني في لبنان، إذاعة المدينة إف إم في سوريا، إذاعة هلا إف إم في الأردن، إذاعة الوصال إف إم في سلطنة عمان) الحفل الذي من المنتظر أن يكون حدثا كبيرا في تاريخ الأغنية العربية من خلال تكريماتها الراقية.
ويذكر أن الجهة المنظمة أوضحت أن الجائزة ستعتمد على المصداقيّة والدقّة في اختيار أكثر الأسماء نجاحا وتفوّقا في المجال الموسيقي لتكرّم أصحابها عن أعمالهم التي قاموا بتقديمها منذ بداية العام 2016 وحتى نهايته.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة