شركة UPS تواصل التزامها نحو المغرب وتدعم الإقتصاد والتكوين والمجتمعات المحلية

افتتحت شركة UPS، رمزها في بورصة نيويورك، فرعا لها في المملكة منذ صيف 2015. وعلى امتداد الثمانية عشر شهرا الماضية، رفعت شركة UPS المغرب من حجم استثماراتها ودعمت عددا من المبادرات لفائدة المجتمعات المحلية. وقد ساهمت مختلف هذه الأنشطة في الاقتصاد الوطني ووفرت مواطن شغل وفرص تدريب للموارد المحلية، مما برهن عن التزام الشركة بمسؤوليتها الإجتماعية.

عزيز بنسودة، المدير العام لشركة UPS المغرب، وفي تصريح له قال، “تتمثل استراتيجية UPS في المغرب في مواصلة تحقيق قيمة إضافية حقيقية لدعم الاقتصاد الوطني وفي وضع شبكة متصلة بالعالم بأسره رهن إشارة الشركات المغربية الراغبة في توسيع أنشطتها خارج حدود المملكة. سنواصل سنة 2017 توجيه جهودنا صوب هذا الهدف والانخراط في أنشطة تستجيب لمبادئنا وللالتزاماتنا بدعم المبادرات المحلية التي تعمل على تحسين واقع المجتمعات المحلية التي ننشط داخلها.”
بمنحها لما يزيد عن 195.000 درهم ومساهمة موظفيها وعائلاتهم وذويهم بما يزيد عن 900 ساعة من العمل التطوعي، غيرت شركة يو بي إس المغرب فعليا في واقع الناس في مختلف أرجاء المملكة. من بين الأنشطة التي دعمتها الشركة نذكر: تنظيم قافلة صحية خصصت لطب العيون مع جمعية الوفاق في حي الصخور السوداء وزعت خلالها مجانا النظارات والاستشارات الطبية، توزيع الملابس والأحذية على ضعيفي الحال مع منظمة الإسعاف الإجتماعي، وإنشاء ورشات خياطة. كما سيساعد موظفو شركة يو بي إس المغرب كذلك على تجديد غرفة العلاج الكيميائي في مصلحة أمراض الدم وأنكولوجيا الأطفال في المركب الاستشفائي الجامعي 20 غشت.

كما أسندت شركة UPS سنة 2016 منحة بمبلغ 50.000 درهم لجمعية إنجاز المغرب التي تتشارك و يو بي إس في سعيها لخلق مغرب الحداثة. فالتنمية في ريادة الأعمال والتعليم هما محوران يشكلان معا قاعدة استراتيجيا شركة يو بي إس من أجل تعزيز اقتصاد ذو قيمة مضافة عالية يركز على الشباب والاستثمار والتكنولوجيا الحديثة.

تشغل شركة UPS اليوم 78 موظفا بدوام كامل يتمتعون بكامل خبرات المجموعة التي تكونت على مر قرن من الزمن. إذ تمتع موظفونا في هذا الصدد بما يزيد عن 1000 ساعة تكوين في المغرب والخارج حتى يتمكنوا من التكنولوجيات المبتكرة التي توفرها يو بي إس وبالتالي تيسير التجارة الدولية لزبائننا مهما كان حجم شركاتهم ومهما كان مجال نشاطهم.

عقدت UPS العزم على جعل المغرب بوابة نحو أفريقيا وبقية بقاع العالم، لذلك زادت الشركة حجم استثماراتها في المملكة، آخرها تدشين مستودع جمركي في مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء، من شأنه تقديم الإضافة لزبائن الشركة وخاصة من حيث تمكينهم من خدمات وساطة مثلى وإجراءات جمركية أكثر فاعلية ومساعدتهم على تحقيق عمليات ذات مرونة محسنة وبلوغ الكفاءة التشغيلية.

تنقل UPS ما يعادل 2% من الناتج المحلي الإجمالي العالمي عبر 220 بلدا وإقليما وتوصل بنجاح أكثر من 19.1 مليون طردا ووثيقة يوميا.

1

2

3

747-8I First FlightK65204-01
747-8I First FlightK65204-01
Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة