أبكم يمزق فرج طليقته البكماء بسبب شكه في سلوكها

أقدم رجل أبكم على إلحاق جروح وصفت بالوحشية بطليقته البكماء، بالحي الحسني بالدار البيضاء، حيث عرضها للتعذيب في مناطقها الحساسة بسبب شكه في سلوكها.

وأوردت يومية “الصباح” في عددها الصادر الخميس، أن الضحية (28 سنة) غادرت الأحد الماضي مستشفى بالدار البيضاء، بعد تلقيها لتعذيب جنسي قبل أربعة أيام.

وقالت الجريدة نقلا عن مصادرها، إن مصلحة الشرطة القضائية التابعة للحي الحسني أنهت أبحاثها في النازلة، بعد تقديم الزوج الجاني (34 سنة) أمام الوكيل العام للملك، الذي تابعه في حالة اعتقال وأودعه سجن عكاشة.

وفي تفاصيل الواقعة، أوضحت الصحيفة أن المتهم طلق الضحية قبل تسعة أشهر، لكنه ظل يتردد على محل الحلاقة الذي تشتغل فيه، قبل أن يستدرجها الخميس الماضي إلى منزله بمنطقة جنان اللوز، موهما إياها بأنه سيعيدها إلى عصمته ويضع حدا للخلافات التي انتهت بهما إلى الطلاق.

وأضافت الجريدة أن الرجل أفلح في إقناع طليقته بمرافقته، لكنه ما إن ولج بيته حتى تحول إلى وحش، إذ احتجز الضحية وعمد إلى تعذيبها بتمزيق عضوها التناسلي، بعد أن أدخل فيه عصا، واستمر في سلوكه العدواني ليفعل الشيء نفسه بدبرها.. ما تسبب لها في جروح وصفت بالخطيرة، كما عرضها لعنف بدني.

ونقلت “الصباح” عن مصادرها أن المتهم ظل يترصد طليقته حتى بعد انفصالهما، حيث لم يكن يتركها تعيش حياتها، بل ظل يطاردها ويتعقب حركاتها إلى أن استدرجها لينتقم منها.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة