بالصور.. لالة سلمى أجمل سيدة في إفريقيا

اختارت مجلة Answer africa الإفريقية ، الأميرة لالة سلمى على رأس قائمة أجمل السيدات الأولى في أفريقيا للعام 2015.
وتبوأت الأميرة لالة سلمى أعلى قائمة أجمل عشرة زوجات رؤساء الدول الأفريقية للعام 2015، إذ اعتبرت المجلة أن الأميرة تبدو في انسجام مع زوجها الملك محمد السادس ومدى انعكاس العلاقة الجيدة بالأسرة الملكية، مشيرة إلى أن الأميرة تحمل مقومات الجمال العالمية، لافتة الانتباه إلى وجهها ذو تقاسيم الجمال المثالي، وشعرها الأحمر الملكي.
وكشفت المجلة عن المؤهلات العلمية للأميرة وذكائها حيث تحمل شهادة في الهندسة، مشيرة إلى النفوذ التي تحظى بها في الحكومة المغربية، وتقلدها لمنصب في الجمعية المغربية لمكافحة السرطان.
وجاءت زوجة رئيس نيجيريا عائشة بوهاري في المركز الثاني ثم شانتا لبيا زوجة الرئيس الكاميروني في المركز الثالث. السيدة الأولى في الكوديفوار، دومينيك واتارا، ذات الأصول الجزائرية، واحتلت المركز الرابع متقدما على سيلفيا بونغو أونديمبا، زوجة الرئيس علي بونغو رئيس الغابون، التي احتلت المرتبة الخامسة. أما زوجة رئيس غامبيا ذات الأصول المغربية زينب سوما جامع فاحتلت المرتبة السابعة.

 

arton42072 Princess+Lalla+Salma+Maroc+Wedding+Prince+LpnFALfV-xQx lalla_salma-g

1537294-letizia-d-espagne-et-lalla-salma-du-950x0-3 961133-letizia-et-felipe-d-espagne-sortant-de-950x0-1 1122408-princess-lalla-salma-of-morocco-arrive-950x0-1

 

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة