رويال ليغاسي تطلق تشكيلتها الأولى في شارع روديو درايف الشهير في بيفرلي هيلز

سيكون الثنائي هشام بنسليمان و ماجيدة حسني أول المصممين ذوي الأصول العربية الذين يفتتحون متجرا في شارع روديو درايف الشهير الذي يتوافد عليه المشاهير للتسوق. أول تشكيلة للثنائي ستكون فريدة من نوعها حيث ستشمل كل من الأزياء الراقية و الملابس الجاهزة مما سيجعلها وجهة مثالية للتسوق بالنسبة للمشاهير بـ”بيفرلي هيلز” كاليفورنيا.

مصممو الأزياء العرب يعرفون من سيرتدي أزياءهم و كيفية تصميمها وعرضها بشكل فاخر و في أبهى حلة. كما أنهم يتمتعون بذوق راق وفاخر مقارنة مع المصممين الآخرين الذين يصبون اهتمامهم أكثر على الزي العملي البسيط.

ورغبة منها في جلب الزي العربي المثير للاهتمام إلى العالم الغربي ستطلق رويال ليغاسي، وهي دار أزياء عالمية، أنشأها هشام بنسليمان وماجيدة حسني، لأول مرة تصاميم أنيقة في ماي 2017 في شارع روديو درايف الشهير الذي يتوافد عليه المشاهير للتسوق في بيفرلي هيلز. وبذلك سيكون الثنائي هشام بنسليمان و ماجيدة حسني أول المصممين، من ذوي الأصول العربية، الذين يفتتحان متجرا في شارع روديو درايف الشهير، و الذي يتوافد عليه المشاهير للتسوق. أول تشكيلة للثنائي ستكون فريدة من نوعها حيث ستشمل كل من الأزياء الراقية و الملابس الجاهزة مما سيجعلها وجهة مثالية للتسوق بالنسبة للمشاهير بـ “بيفرلي هيلز كاليفورنيا”.

IMG_3917

يقول هشام و ماجيدة: “الزي العربي معروف منذ مئات السنين و يستمد تصاميمه من الأيديولوجيات السالفة حتى قبل ظهور الأديان أو تطورها، ونحن حريصون على جعل الجميع، بما في ذلك المشاهير يتوقون إلى ارتداء أزيائنا العربية الساحرة والأنيقة. ” التقى هشام وماجيدة في فترة دراستهما لتصميم الأزياء الراقية في عاصمة الأزياء باريس، وحينها كانا يتقاضيان أجريهما بشكل منفصل رغم عملهما معا.

بدأ هشام مسيرته في باريس قبل أن ينتقل إلى ميامي، ليستقر في وقت لاحق في لوس أنجليس، وكان يصمم للعديد من الأسماء الكبيرة في قائمة المشاهير و لديه أكثر من سبع سنوات من الخبرة في عالم الموضة و الأزياء. وفي الوقت نفسه، أصبحت ماجيدة، وهي سيدة أعمال ناجحة، مستشارة أزياء وخبيرة ماركات في دبي. وبعد عدة سنوات من الخبرة الواسعة في عالم الأزياء في كل من دبي ولوس أنجلوس، قرر هشام و ماجيدة الاستقرار في بيفرلي هيلز، ليجعلا من هذه المدينة مكان نشأة دار الأزياء ” رويال ليغاسي”.

اليوم أصبح الثنائي يصدر فاتورة واحدة باسم علامتهما التجارية الجديدة. و من بين التصاميم التي تضمها التشكيلة الأولى، نجد “القفطان” المعروف عالميا، ولاشك في أنه سيكون مثالا حيا على بداية نجاح مسارهما في عالم الأزيا وبذلك فإن هذا الثنائي ينير طريقه شغف كبير للموضة يستلهم ويبدع و يلهم الآخرين.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة