إقصاء برشلونة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد اليوفي

أقصى فريق يوفنتوس نظيره برشلونة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب تعادل الطرفيْن بدون أهداف، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب “الكامب نو”، برسم إياب دور الثمانية، علما أن مواجهة الذهاب آلت للإيطاليين بثلاثية نظيفة.

منذ الدقائق الأولى للمباراة، حاول أصحاب الأرض والجمهور تشديد الخناق على الخط الخلفي لنادي السيدة العجوز، بواسطة تمريرات أندريس إنييستا وانسلالات نيمار داس يلفا وليونيل ميسي؛ وهو ما أفرز مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل التي اصطدمت بتألق جيانلويجي بوفون ومدافعي الفريق.

وحرص رفاق الكولومبي المتألق، خوان كوادرادو، على استغلال الكثافة الهجومية للفريق الكتالوني من أجل البصم على هجمات مرتدة قادها الأرجنتيني، باولو ديبالا، لِتُتاح بذلك لليوفي العديد من المحاولات التي لم تجد طريقها إلى مرمى الألماني، أندريه تير شتيغن.

وتميزت المباراة بوفرة التهديدات الهجومية التي شنَّها لاعبو “البلاوغرانا” بشكل خاص، في الوقت الذي وقَّع رجال المدرب الإيطالي، ماسيميليانو أليغري، على بعض المحاولات خاصة من الأرجنتيني غونزالو هيغوايين وكوادرادو، والتي ضلت مسار الشباك.

وكانت مقابلة الذهاب التي أُجريت على أرضية ملعب “يوفنتوس أرينا” قد انتهت لصالح “البيانكونيري” بثلاثة أهداف نظيفة، أحرز منها الأرجنتيني ديبالا هدفيْن والمدافع الإيطالي المخضرم، جيورجيو كيليني هدفا، لينجح بذلك اليوفي في العبور إلى المربع الذهبي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة