جماهير ريال مدريد تجهز استقبالا خاصا لبيكيه

يمثل الكلاسيكو أحد أكثر اللقاءات عدائية على مستوى العالم بظل امتداد التنافس من داخل إلى خارج الملعب بين الفريقين لكن يبدو أن اللقاء القادم سيشهد على ظاهرة لم نراها بالسنوات الأخيرة.

ريال مدريد الذي لم يستضيف برشلونة بميدانه منذ حوالي عام ونصف يستعد لاستقبال بيكيه للمرة الأولى منذ أن بدأ الدولي الإسباني حربه المعلنة على ريال مدريد.

الصحف الإسبانية تحدثت عن “سمفونية” خاصة تنتظر بيكيه خلال استقباله بالبرنابيو سواء من حيث صافرات الجماهير أو الصيحات بعد أن قام اللاعب بنشر تغريدات كثيرة هاجم فيها الريال.

حكاية تغريدات بيكيه بدأت بعد الكلاسيكو الأخير بالبرنابيو بشهر واحد ففي ديسمبر 2015 علّق بيكيه على إقصاء ريال مدريد من الكاس بوضع وجوه ضاحكة بتغريدة على “تويتر” ومن ثم علّق عنها بالقول “كنت أشاهد مونولوج، كان أمراً مضحكاً، أنتم تعرفوني ولابد أن نضيف بعض الدراما بعد ذلك سأسكت”.
بيكيه لم يصدق بكلامه بل استمر بالهجوم وبعد أن طالبه لاعب ريال مدريد السابق باحترام أسياده رد اللاعب بتغريدة وضع فيها كؤوساً إشارة لألقاب ريال مدريد.

الهجوم استمر من خلال وضع اللاعب لتغريدة بعد فوز ريال مدريد على إشبيلية برباعية في مارس 2016 بلقاء أثار جدلاً تحكيمياً فكتب “والآن هذا؟”
التغريدة التالية كانت عن طريق ريال مدريد بدوري الأبطال حيث كتب “مجموعة سهلة، ثالث إيطاليا، من ثم ثامن ألمانيا بربع النهائي، ثم رابع إنجلترا ودائماً الإياب بميدانه”.
حدث الكرة الذهبية لم يسلم أيضاً من لسان الإسباني وفي نوفمبر 2016 ألمح لعدم استحقاق رونالدو الفوز بها وكتب “لو كانت تُعطى للاعب الأفضل بالعالم كان من المفترض أن يفوز بها ميسي سنوياً منذ 2009، مستوى مختلف”.
وتيرة تغريدات بيكيه ارتفعت مؤخراً حيث قام بنشر تغريدة عن الحالات التحكيمية بلقاء ريال وفياريال الذي حُسم بالوقت القاتل بفوز الميرينغي 3-2″.
بيكيه الذي أبدى تأييده سابقاً لانفصال كاتالونيا عن إسبانيا هاجم قيم ريال مدريد وتحدث بالقول “هم يتحدثون عن الحالات التحكيمية أمام سان جيرمان، من يتحدث عن هدف تسلل من راموس بنهائي دوري الأبطال؟ مشكلتي ليست مع لاعبي ريال مدريد، لكن الأمر يتعلق بالنادي والكثير من الظواهر التي لا أحب مشاهدتها في البرنابيو، هم يهاجمون نيمار وميسي ولا نسمع شيئاً عن أي تصرف لرونالدو”.
آخر تغريدات بيكيه شملت ثلاث نقاط فقط تعقيباً على الحالات التحكيمية التي حدثت خلال لقاء ريال مدريد وبايرن ميونيخ منتصف الأسبوع ومن ثم علّق على إطلاق جماهير مدريد لصافرات استهجان على رونالدو بالقول “عليك أن ترى كيف يدعم الكامب نو لاعبي الفريق، هم يقومون بإطلاق الصافرات رغم تأهلهم”.

معركة بيكيه والبرنابيو قد تدخل فصلاً جديداً خلال لقاء الكلاسيكو ولن يكون غريباً أن يزيد التوتر أكثر لكن جماهير مدريد تعرف جيداً أن هذا اللقاء سيكون فرصتها لتوجيه رد جماعي للدولي الإسباني.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة