تصنيف KITEA من بين الشركات الأفريقية التي تتوفر على إمكانات قوية للتنمية

أدرجت مجموعة كيتيا KITEA الرائدة وطنيا في الآثاث والديكور، في قائمة الشركات التي تعتبر جزءا لا يتجزأ من “COMPANIE TO INSPIRE AFRICA REPORT ” العائدة لبورصة لندن.
و قد حدد هذا التقرير 343 شركة من 42 دولة من أفريقيا، كأهم الشركات الصغيرة والمتوسطة الواعدة في القارة.

لذلك تم تصنيف شركة KITEA من قبل البرنامج من بين الشركات الأفريقية التي تتوفر على إمكانات قوية للتنمية، وجذب انتباه المستثمرين العالميين، ولا سيما من خلال قدرتها على الابتكار والتكيف مع تغير أحوال الأسواق.

و بمناسبة انطلاق حفل افتتاح النسخة الأولى ل “Companie To Inspire Africa 2017” يوم 31 مارس في لندن، تمت دعوة أمين بنكيران الرئيس المؤسس لمجموعة KITEA كضيف خاص.

في خطاب تنصيبه، أعطى Xavier ROLET الرئيس التنفيذي لمجموعة بورصة لندن. المثال بمجموعة KITEA و كذا شركتين أفريقيتين أخريين بوصفهم من بين الشركات الواعدة في أفريقيا.

نذكر أن مجموعة KITEA في الواقع و منذ ماي 2016 أصبحت جزءا من برنامج النخبة، الذي تقوده و تتزعمه بورصة الدار البيضاء في شراكة مع مجموعة بورصة لندن، و هذا البرنامج يضم 24 شركة مغربية و 320 شركة على مستوى العالم.

و قدم هذا البرنامج لمجموعة KITEA صعودا متميزا إلى منصة المستثمرين والخبراء الدوليين، وكذا السماح لها بمواصلة وتعزيز خطتها للتنمية.

و تعتزم مجموعة Kitea متابعة هذه الخطة التي تمثلت و تترجمت في افتتاح متاجر جديدة تحت مسمى “GEANT KITEA” في المغرب وأفريقيا، بهدف تصدير الخبرات المغربية إلى الأشقاء الأفارقة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة