اعتقال “مول التقاشر” المتهم بالسطو على الفيلات بسطات

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بإقليم سطات، الخميس الماضي، من اعتقال خمسيني يلقب بـ “مول التقاشر”، لارتدائه جوارب سوداء في يديه عند تنفيذ عمليات السرقة التي كان يقوم بها، حسب ما جاء في صحيفة “آخر ساعة” عدد نهاية الأسبوع الحالي.

وعلمت “آخر ساعة” من مصادر محلية، أن المتهم كان يقتحم الفيلات ليلا للسطو على تجهيزاتها المنزلية والإلكترونية، وما فيها من ملابس فخمة وغيرها من الأشياء الثمينة، مشيرة إلى أن إيقافه، تم بمساعدة مجموعة من الشباب بتجزئة الوحدة بمدينة سطات، والذين تربصوا به ليلا وهو يحاول اقتحام إحدى الفيلات بطريقة محترفة، ليقوموا بالقبض عليه بتنسيق مع المصالح الأمنية.

وكشفت المصادر ذاتها أن الخمسيني الموقوف، يتحدر من ضواحي جماعة كيسر إقليم سطات، وهو متزوج وأب، كما أنه ذو سوابق في سرقة الفيلات بحي تجزئة الوحدة.

وبعد تحديد هويته، تمكنت عناصر الشرطة القضائية من إيقاف المشتبه به وبحوزته عدة أكياس من المسروقات الثمينة كان يخبئها خلف كل فيلا، ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل التحقيق معه في المنسوب إليه.

يُشار إلى أن المتهم لاحقته شكايات عديدة بسبب عمليات السطو المتكررة التي كان يقوم بها دون تمكن الضحايا من التعرف على هويته، قبل أن يفطن شباب تجزئة الوحدة إلى تحركاته، ليسارع أحدهم إلى التبليغ عنه والكشف عن هويته، بعد أن لمح وجهه وهو يقتحم إحدى الفيلات بالمنطقة المذكورة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة