الفائز بالنسخة الثالثة من برنامج ماستر شاف يفضح الشركة المنتجة

رفضت شركة “Med Prod” المنتجة لبرنامج “ماستر شاف” الذي يبث على القناة الثانية “دوزيم”، التعليق على الفضيحة التي فجرها الفائز بالنسخة الثالثة للبرنامج عبد الأحد المرزوقي، حول عدم توصله بجائزة 40 مليون سنتيم التي فاز بها خلال مشاركته ببرنامج “ماستر شاف”.

وحاول “إحاطة.ما” في اتصال هاتفي معرفة رأي المسؤولين في الشركة بخصوص تصريحات المروزقي إلا أنهم فضلوا الصمت وعدم التعليق، بل إن أحد المسؤولين بالشركة أنكر في البداية معرفته المسبقة بالمشارك الفائز بالنسخة الثالثة للبرنامج عبد الأحد المرزوقي قبل أن يصرح بأن “المرزوقي توصل بمبلغ 40 مليون سنتيم”.
من جهة ثانية قال عبد الأحد المرزوقي في تصريح هاتفي لــ”إحاطة.ما” إن شركة “Med Prod” قدمت له العديد من الوعود التي اعتبرها كاذبة بخصوص صرف جائزته المالية.

وأضاف المرزوقي أنه “بعد خروجي للصحافة وكشف الحقيقة اتصل بي مسؤولون من الشركة مساء أمس الأربعاء وقالوا أنهم حولوا مبلغ 40 مليون سنتيم لحسابي البنكي، لكن لحد الساعة لم أتوصل بأي مبلغ”.

الفائز بجائزة النسخة الثالثة لبرنامج ماستر شاف أوضح أنه طلب من الشركة مده بدليل ملموس كي يتأكد بأنه تم فعلا تحويل المبلغ لحسابه البنكي، متهما “Med Prod” بالتماطل والكذب “هذه الشركة تحاول جاهدة الدفع بي إلى القول بأنني توصلت بمبلغ 40 مليون سنيتم لكنني اتصلت بالبنك وقالوا لي أنه لم يتم تحويل المبلغ لحسابي”.

وتساءل المرزوقي عن سبب توصل الفائزين بالنسختين الماضيتين بمبالغهما المالية في الوقت المحدد، باستثناء النسخة الثالثة التي أكد بأنها شهدت العديد من التماطلات “النسخة الأولى والثانية توصل الفائزون بها بالجائزة ديالهم في الوقت المحدد حيث كانوا الفرنسيين هما المسؤولين أما ملي ولاو المغاربة هما المسؤولين في النسخة الثالثة داو ليا فلوسي”.

وأشار المرزوقي إلى أنه حاول التواصل مرارا وتكرارا مع المسؤولين عن الشركة بخصوص الموضوع لكنه فوجئ بالتماطل واللامبالاة “عطيتهم شهر كامل من بعد نهاية البرنامج لكنني لم أتوصل بمبلغ الجائزة”.

وكشفت مصادر موثوقة لــ”إحاطة.ما” أن ديون شركة “Med Prod” كبيرة، مضيفة أن شركات في الرباط والدار البيضاء تطالب “Med Prod” بصرف مبالغها المالية العالقة في ذمتها.

 

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة