“فرانس فوتبول” تعلنها.. لا منافس لرونالدو في سباق الكرة الذهبية

خماسية في مانويل نوير وثلاثية في يان أولابك في 3 مباريات فقط سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو 8 أهداف في دوري الأبطال الأوروبي ليصل إلى 10 أهداف كثاني هدافي المسابقة في الموسم الحالي ويصبح المرشح الأول للفوز بالكرة الذهبية عام2017.

صاروخ ماديرا تصدر من جديد غلاف مجلة فرانس فوتبول الفرنسية والتي عنونت بالخط العريض:” رونالدو من دون منافس في سباق البالون دور”.
ويقترب كريستيانو رونالدو وفقا للصحيفة الفرنسية من الحفاظ على لقب الكرة الذهبية خصيصا في حال تمكن فريقه من الفوز بلقب دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الحالي.

ويحتاج رونالدو أن يواصل التألق في فيسنتي كالديرون مساء الأربعاء من أجل قيادة فريقه لنهائي دوري الأبطال الأوروبي في كارديف في ويلز وكذلك استمرار انفجاره في مواجهة المتأهل للنهائي من بين يوفنتوس وموناكو.
ولاشك أن تحقيق ريال مدريد لقب الليغا على حساب برشلونة سوف يدعم من حظوظ رونالدو في التفوق على ليونيل ميسي مرة آخرى في سباق البالون دور حيث يحتاج ريال مدريد لسبع نقاط فقط من أصل 9 لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم دون النظر لنتائج برشلونة.

وسبق لرونالدو أن حقق جائزة الكرة الذهبية 4 مرات في 2008 و2013 و2014 و2016 على بعد جائزة فقط من الوصول للساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي حقق الجائزة 5 مرات في 2009 و2010 و2011 و2012 و2015.

الجدير بالذكر أن جائزة الكرة الذهبية، عادت إلى كنف مجلة “فرانس فوتبول”، بعد إنتهاء الشراكة، التي جمعتها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، منذ عام 2010.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة