تحركات برشلونية للرد على صفعات ريال مدريد

” من يضحك أخيرًا يضحك كثيرًا” هذا هو الشعار الذي رفعه نادي برشلونة ليس فقط في صراعه مع ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني بل كذلك في السباق على ضم أفضل اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية.

تعاقد ريال مدريد مع الثنائي ثيو هيرنانديز وفينيسيوس جونيور من صفوف أتلتيكو مدريد وفلامنغو دفع مسئولي نادي برشلونة التحرك سريعًا للرد من خلال صفقات من العيار الثقيل.

وعنونت صحيفة “سبورت” غلافها صباح اليوم الثلاثاء :” كوتينيو قال نعم للبرسا ورفض عرض ضخم من باريس سان جيرمان”.

ولعب البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة دورًا هامُا في اقناع مواطنه كوتينيو بتفضيل اللعب في كامب نو.
ووفقا للصحيفة المقربة من نادي برشلونة اللاعب البرازيلي وافق على اللعب بقميص برشلونة والإنتقال لملعب الكامب نو عقب نهاية الموسم الجاري.

ويطلب ليفربول من جانبه 90 مليون يورو للموافقة على بيع كوتينيو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خصيصا مع التوقعات بمشاركة فريق يورغن كلوب في دوري الأبطال الأوروبي في الموسم المقبل.
ولم تتوقف صحف برشلونة عن التركيز في سوق الانتقالات الصيفية حيث أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” لتحركات النادي من أجل البحث عن خليفة للتركي المنتظر رحيله عن النادي آردا توران.

ويخطط برشلونة للحصول على 25 مليون يورو من بيع اللاعب التركي مع استغلال أمواله في ضم لاعب وسط آخر.

وأكدت الصحيفة أن النادي يفاضل بين الثلاثي أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان والألماني الدولي ماركو رويس لاعب بوروسيا دورتموند وكذلك لاعب إشبيلية ومنافس ريال مدريد المقبل في الليغا فيتولو.

برشلونة في طريقه كذلك للتعاقد مع النيجيري صاحب الـ23 عامًا لاعب الوسط محمد عثمان من أجل الفريق الثاني بجانب الروماني داني أولمو 19 عاما لتدعيم خط الهجوم للفريق”ب”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة