اعتداءات شنيعة على لاعبي النادي القنيطري

أقدم مجموعة من المنحرفين على الاعتداء على بعض لاعبي فئة الشبان والفتيان للنادي القنيطري لكرة القدم، وذلك بعد خروجهم من ملعب تداريب الفئات الصغرى “للكاك”.

وذكرت صحيفة “المساء” في عدد الاربعاء أن الهجوم جاء بعد خروج ناشئي النادي القنيطري من ملعب أولاد عرفة الخاص بالفئات السنية الصغرى، إذ أسفر الإعتداء عن إصابة خمس لاعبين برضوض وكدمات في مختلف مناطق الجسم، بفعل الضرب عن طريق استعمال الأسلحة البيضاء.

وعن سبب هذا الاعتداء، أفادت ذات الجريدة بأن الهدف كان هو السرقة، حيث تم الاستيلاء على نقود وأغراض الضحايا، مؤكدة أن أحد صغار النادي القنيطري تعرض لمضاعفات خطيرة بسبب الضرب والرفس من أجل سلب دراجته الهوائية التي كان يتنقل عبرها إلى الملعب.

ونقلت “المساء” عن عدد من مؤطري النادي القنيطري قولهم أن هذه الاعتداءات تتنامى بشكل كبير بمحيط ملعب ولاد عرفة، خلال فترة تنظيم موسم الركراكة الذي يكون قبلة للعديد من المجرمين، وقطاع الطرق الباحثين عن “غنائم” السلب والسرقة.

وأقدم عدد من أولياء الأمور على وضع شكاية لدى المصالح الأمنية لفتح تحقيق في النازلة، فيما استنكر الكثيرون غياب التغطية الأمنية بمنطقة ولاد عرفة ما يضطر العديد من اللاعبين إلى الانقطاع بسبب تعذر مرافقة أولياء الأمور لهم خلال الحصص التدريبية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة