فيديو .. مسؤول بشركة أورونج يبرز أهمية الألياف البصرية

تحتضن الدار البيضاء يوم 25 ماي الجاري، الدورة الثالثة لمنتدى الألياف البصرية والمباني الذكية بهدف إبراز أهمية هذه الألياف في تطوير العديد من المجالات المرتبطة بقطاع الاتصالات.
وكشف منظمو هذه التظاهرة، المنظمة تحت إشراف وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، أنها تستهدف أساسا الفاعلين في القطاع من مهنيي الألياف البصرية والمنعشين العقاريين والمهتمين ومكاتب الدراسات والمهندسين المعماريين من أجل معالجة مختلف التطبيقات المتعلقة بالمباني الذكية والوقوف على آخر المعطيات التكنولوجية المرتبطة بهذا القطاع الناشئ بالمغرب.

 

وسيتمحور هذا المنتدى، الذي تنظمه شركة (أورنج) المغرب بدعم من شركة ( هواوي ) ، وبشراكة مع الفدرالیة الوطنیة للمنعشین العقاریین والفدرالیة المغربیة للاستشارة والھندسة، حول مواضيع رئيسية تهم الاستعمال السريع والاقتصادي للألياف البصرية، و تطوير المباني الذكية بفضل الاعتماد على الأنترنت ، ودور الأمن الإلكتروني في قطاع العقار والبناء.
كما سيتضمن برنامج هذه الدورة ، تنظيم ورشات تقنية ستخصص للقواعد الإرشادية للشركة من أجل اعتماد الألياف البصرية بالمباني، والاستعمال المربح والاقتصادي لهذه الألياف، فضلا عن تقديم عرض حول النموذج الاقتصادي لبناء ذكي، وكذا تقديم شهادات لمختبرات للمدن الذكية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة