مشروع تثنية السكة الكاملة بين مراكش والدار البيضاء

في إطار مشروع التثنية الكاملة للسكة بين مراكش والدار البيضاء، يباشر المكتب أشغال السكة والكتينة على محور بنكرير – سيدي بوعثمان، وذلك ليلة السبت 13 إلى الاحد 14 ماي 2017.

وأكد المكتب الوطني للسكك الحديدية في بلاغ له أنه “على الرغم من حجم هذه الأشغال التي تستوجب توقف القطارات بين الساعة التاسعة وخمسون دقيقة ليلا والتاسعة وخمسون دقيقة صباحا بين بنكرير وسيدي بوعثمان، يعمل المكتب جاهدا إلى التقليل من تأثير هذه الأشغال على حركة سيرالقطارات”، مشيرا إلى أنه “من أجل ضمان استمرارية التنقل من وإلى مراكش، سيقوم المكتب بتأمين جزء من مسار 4 قطارت بواسطة الحافلات انطلاقا من محطة بنكرير”.

وحسب البلاغ ذاته فإن “المكتب وضع برنامجا خاصا للإرشاد والمرافقة لتزويد المسافرين بكل المعلومات وكذا منحهم جميع المساعدات الضرورية”.

وأضاف المكتب في بلاغه أنه “وعيا منه بالإزعاج الناتج عن هذه الاشغال، يتقدم المكتب الوطني للسكك الحديدية باعتذاره لزبنائه الكرام ويدعوهم إلى الاستعلام لدى أعوان المكتب بالمحطات وعلى متن القطارات أو عبر موقعه على الانترنت : www.oncf.ma وموقع التواصل الاجتماعي Facebook، أو مركز خدمة الزبناء: 2255(1.92 درهم للدقيقة مع احتساب الرسوم من هاتف ثابت اتصالات المغرب)، أو الملصقات بالمحطة واللوحات الالكترونية، أو الإعلانات الصوتية على متن القطارات المعنية”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة