PR MEDIA الوكالة المغربية الأكثر مكافأة من قبل جوائز SABRE أواردز افريقيا”

كافأ حفل تسليم جوائز SABRE أواردز افريقيا، التي نظمت أولى دوراتها يوم 11 ماي بالدارالبيضاء، PR MEDIA بـ 5 جوائز في 6 فئات.

وحازت وكالة الاستشارة في التواصل المؤثر على Diamond SABRE Award، و4 Gold SABRE Awards و2 “شهادة التميز” مكافأة لها على حملاتها من أجل موازين إيقاعات العالم، ومصرف المغرب، وفورد، وكاسبرسكي.
هذه الجوائز التي سلمتها لجنة دولية، تضع PR MEDIA كمرجع لدى مهنيي العلاقات العامة بأفريقيا والعالم بأسره.

بالنسبة لفورد، حصلت PR MEDIA على Diamond SABRE Award في فئة “بناء العلامات التجارية” وGold SABRE Award في فئة “التسويق لاستهلاك منتوج جديد” من أجل حملة برنامج “تحدي فورد للتنقل المبتكر” تحدي دولي لإنشاء تطبيقات خاصة بتنمية التنقل الحضري.

بالنسبة لموازين إيقاعات العالم، حازت PR MEDIA على جائزتين Gold SABRE Awards في فئات “شمال أفريقيا” و”الحملة الرقمية” من أجل الاتصال عبر الإنترنت للمهرجان.

بالنسبة لمصرف المغرب، حصلت PR MEDIA على Gold SABRE Award في فئة “التواصل المالي” لحملة #مايمكنش.

بالنسبة لكاسبرسكي حازت PR MEDIA على “شهادة التميز” في فئة “بناء العلامات التجارية” لحملتها التحسيسية المتعلقة بأهمية أمن الفضاء الإلكتروني.

حفل تسليم جوائز SABRE يتم إصداره سنويا في التقرير المرموق “هولمز ربورت”، الذي يشكل مصدرا لا محيد عنه في رهانات واتجاهات قطاع العلاقات العامة بالقارات الخمس.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة