“موروكو كولف خدمات” تفوز بجائزة أفضل الخدمات في معرض ITB الصين

انتزعت وكالة الأسفار “موروكو كولف خدمات”، رائدة سياحة الغولف بالمغرب، جائزة أفضل الخدمات في معرض ITB الصين. ويأتي هذا التتويج تكريسا لمكافأة الجهود المبذولة من قبل “موروكو كولف خدمات” من أجل ترويج وجهة المغرب لفائدة زبناء الكولف الصينيين.
وترشحت شركة “موروكو كولف خدمات” في مجال الخدمات، بقيادة فريد بنيس، لمنافسة أزيد من خمسين شركة عالمية. كما كافأ معرض ITB الصين، أيضا، شركات عالمية في مختلف المجالات، على رأسها “فن التسويق” و”تكييف المنتوج” و”الإعلام” و”البدء”.
المرشد السياحي المغربي “موروكو كولف خدمات”، تخصص، منذ بدايته قبل ثلاث سنوات، في الكولف الراقي. وبفضل شراكته مع الصين، تحقق MGS نموا متصاعدا ب20 في المائة، مع الامبراطورية الصينية، وذلك لأن في الصين حوالي 700 ألف لاعب كولف مرخص، إضافة إلى أزيد من 3 ملايين مشجع للكرة البيضاء.

Remise des prix Monsieur Farid Bennis - Remise des prix
إمكانية تطور هذا القطاع المتخصص ضخمة وذلك بتوقعات تلامس سقف 20 مليون لاعب في سنة 2020.
وتمثل السوق الصينية، بشكل عام، فرصة حقيقية للمغرب، علما أن 137 مليون سائح صيني سافروا عبر أنحاء العالم في 2016، منفقين بذلك أزيد من 220 مليار دولار.
وتطمح “موروكو كولف خدمات”، في ظل توسع هذه السوق المتنامية، إلى مرافقة الرؤية السياحية المغربية لجذب 300 ألف سائح في مجال الكولف في أفق 2020. ويمكن للمهنة أن تعتمد، على ميزة جيدة جدا، وهي إلغاء شرط الحصول على تأشيرة الدخول إلى المغرب من قبل السياح الصينيين.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة