هدى سعد ترزق بأول مولود لها

رزقت الفنانة المغربية هدى سعد، أول أمس، بأول مولود لها من زوجها رضى بنمهدي، و أطلقت عليه اسم ” فارس”، بمصحة خاصة بالبيضاء.
و تعيش هدى سعد حالة من السعادة البالغة بعدما استطاعت تخطي مرحلة الحمل و استقبال طفلها.

ونشرت هدى سعد صورة على صفحتها الرسمية بموقع “الإنستغرام” أرفقتها بتعليق قالت فيه ” الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات .. الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطان … الحمد لله على ما أعطى … بحمد الله وتوفيقه .. رُزقنا بمولودنا – فارس بنمهدي أسأل الله أن ينبته نباتاً حسناً .. وأن يجعله من مواليد السعادة والهناء .. دعواتكم له بالصلاح والهدى .. وأن يجعله مباركاً أينما كان”.
‎و أضافت هدى سعد في ذات التدوينة: “الحمد لله الذي قال : والذين يقولون ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما”.
و كانت هدى سعد قد عقدت قرانها على زوجها رضى بنمهدي في مارس 2016، الذي يشغل منصب نائب لوكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بمراكش.
يذكر على أن هدى سعد دخلت غمار تجربة التمثيل من خلال مشاركتها في السلسلة الرمضانية “ستون الكلام” في أول تجربة تمثيلية السنة الماضية، كما قامت بكتابة وتلحين وغناء أغنية تتر المسلسل.
وتحرص الفنانة المغربية على تقاسم تفاصيل حياتها الشخصية مع جمهورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث سبق لها أن شاركتهم خبر خطوبتها و عقد قرانها و خبر حملها و جديد أعمالها الفنية، مما يجعلها قربية أكثر من عشاقها.

1

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة