أوباميانغ حزم حقائبه في طريقه إلى باريس سان جيرمان؟

بعد وضع النهاية لقصة توماس توخل مع دورتموند ورحيله عن النادي، يبدو أن نهاية لقصة أخرى قد كُتِبت وتنتظر فقط الإعلان عنها رسمياً. إنها قصة النادي الألماني مع المهاجم الغابوني بيير-إمريك أوباميانغ، هداف الدوري الألماني (31 هدفا) في الموسم المنصرم وبطل مباراة الفوز بكأس ألمانيا قبل أيام.
فقد أفاد موقع “ياهو سبورتس فرانس” أن دورتموند توصل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان بشأن انتقال أوباميانغ إلى النادي الفرنسي، مقابل 70 مليون يورو.
وبحسب موقع فوكوس الألماني، الذي نقل الخبر، فإن أوباميانغ (27 عاما) حصل مقابل توقيعه فقط للفريق الفرنسي على مبلغ ستة ملايين يورو، وسيحصل على راتب سنوي، من النادي المملوك للمستثمر القطري ناصر الخليفي، يبلغ عشرة ملايين يورو.
ولم يصدر بيان رسمي حتى الآن من الناديين يفيد بتوقيع صفقة انتقال أوباميانغ، الذي يمتلك عقدا مع دورتموند حتى عام 2020. لكن اللاعب تحيط به منذ شهور شائعات الانتقال من دورتموند، وقد زادت في الأسابيع الأخيرة وربطت بينه وبين أندية كبرى في أوروبا. كما كان هناك حديث عن عرض خيالي من الدوري الصيني.
ببيع دورتموند لأوباميانغ يكون الفريق قد تخلى عن هدافه، الذي اشتراه عام 2013 من سانت ايتيان الفرنسي مقابل 13 مليون يورو. وقد سجل أوباميانغ لدورتموند 120 هدفا في 189 مباراة رسمية.
وكانت صحيفة “بيلد” واسعة الانتشار قد قالت في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء (30 مايو/ أيار) إن أوباميانغ أخلى خزانته في ملعب تدريب دورتموند وأنه “على ما يبدو حزم أشياءه في منزله” في دورتموند أيضا. ونشر “ويلي” شقيق أوباميانغ مقطع فيديو على موقع “انستغرام” يظهر مرآب السيارات الخاص بأوباميانغ خاويا إلا من سيارة واحدة وخلفها توجد حقائب سفر، ما يوحي بالرحيل.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة