أورنج تطلق “Orange T@lents” أول فضاء إلكتروني لاكتشاف المواهب الفنية بالمغرب

في إطار إلتزام شركة أورنج بمرافقة المغاربة في العديد من المجالات، تم إطلاق “Orange T@lents” من أجل خلق فضاء إلكتروني للتعبير الفني يرجى منه أن يصبح أيقونة بارزة في مجال اكتشاف المواهب الفنية المغربية.

من خلال”Orange T@lents”، تسعى شركة أورنج إلى لعب دور فعال في انطلاق المواهب الفنية في مجلات مختلفة كالغناء و الفكاهة و التصوير الفتوغرافي و الفيديوغرافي.

و من أجل أن تكون المشاركة في متناول الجميع و سهلة المنال في كل جهات المملكة، فإن التسجيل و إيداع طلبات المشاركة يتم بطريقة بسيطة على الموقع الإلكتروني orangetalents.ma

و قد تم تخصيص لجان التحكيم خاصة بكل مجال مسابقة. فبالنسبة لمسابقة الغناء، تتكون لجنة التحكيم من عبد الفتاح الجريني و جميلة البدوي و الملحن جلال حمداوي.

تدور المسابقة في عدة مراحل تصفية من بينها تصويت رواد الأنترنيت. و تنتهي المراحل باختيار 30 مرشحا يتنافسون فيما بينهم لتحديد الفائز الأكبر بمسابقة الغناء حيت يحضى بفرصة تسجيل أغنيته الخاصة رفقة ملحن كبير و يستفيد من مساندة و دعم أعضاء لجنة التحكيم.

فيما يخص مسابقة التصوير الفوتوغرافي و التصوير الفيديوغرافي، تكون المسابقة دائمة و مستمرة. كل شهر يتم الإعلان عن موضوع المسابقة كي يقوم الراغبون بالمشاركة و محاولة الفوز بدورات تمهيدية مع مختصين مغاربة في مجال التصوير.

و أخيرا، فيما يتعلق بمسابقة الفكاهة. ستنطلق مباشرة بعد نهاية مسابقة الغناء و قد تم الإعلان عن الفكاهي طاليس كعضو أساسي في لجنة التحكيم. سيتم إعلان تاريخ بدء المساقة لاحقا.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة