الرئيس الفرنسي يبعث رسالة خاصة إلى ولي العهد الأمير مولاي الحسن

علم موقع إحاطة.ما من مصادر مطلعة، أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بعث رسالة تهنئة خاصة إلى ولي العهد الأمير مولاي الحسن.
وأضافت المصادر ذاتها أن التهنئة جاءت بمناسبة نجاح ولي العهد في امتحانات نهاية السنة الدراسية.
وذكرت مصادر إحاطة.ما أن الرئيس الفرنسي الشاب أعجب بالأسرة الملكية وحدث المحيطين به طويلا بخصوص العلاقات الإنسانية التي تجمع الأسرتين.

وبرزت العلاقة الودية بين العائلتين عندما أقام الملك محمد السادس حفل افطار خاص على شرف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون خلال شهر رمضان الماضي في إطار زيارة “صداقة” قام بها الرئيس، والتقى فيها عددا من المسؤولين المغاربة قبل أن يغادر البلاد.

https://www.youtube.com/watch?v=Q8L87rSZENA

ونشر الرئيس الفرنسي صورة لحفل الإفطار الذي نظمه على شرفه الملك محمد السادس، خلال الزيارة التي قام بها للمغرب، على صفحته الرسمية على فيسبوك، معربا عن شكره وامتنانه لهذا الإستقبال الذي حضي به رفقة زوجته بريجيت.
وفي تعليق على الصور التي نشرها، كتب ماكرون “الإفطار، وجبة رمضانية توحد العائلات، شكرا للملك محمد السادس على ترحيبه بنا بكثير من الحرارة والكرم ”.
وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وصاحبات السمو الملكي الأميرات الجليلات.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة