“بنك الصفاء” يعلن بالدار البيضاء عن إطلاق حملة تواصلية مؤسساتية

أعلن بنك الصفاء، المتخصص في التمويلات التشاركية، مساء اليوم الخميس بالدار البيضاء، عن إطلاق حملة تواصلية مؤسساتية، تستهدف التعريف بالقيم الأساسية لعمل البنك.

وفي هذا الصدد، أوضح رئيس مجلس الإدارة الجماعية لبنك الصفاء السيد يوسف البغدادي، في ندوة صحفية خصصت لتقديم هذه الحملة، أنه بعد الكشف عن الهوية البصرية للبنك في يونيو الماضي، تأتي هذه الحملة بهدف تقريب المواطنين من القيم التي ستحكم تدبير البنك لمعاملاته المالية، والتي ستشكل اللبنة الأساسية لعلاقته مع الزبناء.

وأضاف أن البنك اختار أن يعتمد في حملته الترويجية على اللغة العربية والخط المغربي الأصيل، لما يعكسانه من عمق الحضارة المغربية، فضلا عما يتسمان به من خصائص جمالية وبلاغية، مشيرا إلى أن وسائط الحملة تتنوع بين الملصقات الإعلانية والوصلات الإذاعية والإعلانات الصحفية، علاوة على إعداد شريط ترويجي باللغة العربية وباللهجات الأمازيغية الثلاث، يسلط الضوء على القيم الأساسية للبنك .

وأبرز السيد البغدادي أن “دار الصفاء” سيستند في عمله على خمس قيم رئيسية تعكس استراتيجية هذه المؤسسة المالية في التعامل مع زبنائها، وفي تحديد اختياراتها بالنسبة للخدمات التي ستقدمها في مجال المالية التشاركية، منوها إلى أنها تشمل “الثقة” و”الصدق” و”الإخلاص” و”الابتكار” و”الصفاء”.

وقال إن هذه القيم الخمس تترجم رؤية هذا البنك وطريقته في التدبير المالي استنادا إلى معياري المسؤولية والأخلاقيات، مضيفا أن هذه القيم تم التعبير عنها بتوقيع “خط مستقيم”، الذي يعد جزء من الهوية البصرية للبنك، وهو يؤشر إلى اعتماد البنك سياسة تقوم على خط سير يتسم بالاستقامة والانفتاح والشفافية والرغبة في تقديم الأفضل للزبناء.

وتجدر الإشارة إلى أن بنك الصفاء هو واحد من خمسة أبناك حصلت على ترخيص بداية العام الجاري من لجنة مؤسسات القروض يسمح لها بإنشاء أبناك تشاركية.

ويتوفر على وكالة رقمية و21 وكالة عملية موزعة عبر التراب الوطني، في أفق بلوغ أزيد من 30 وكالة متم السنة الحالية، إلى جانب تشغيله ل 180 مستخدما لهم خبرة في هذا الصنف من التمويلات البنكية.

Total
0
Shares
1 comments

Comments are closed.

المنشورات ذات الصلة