مدرب برشلونة يكشف حقيقة انتقال نيمار إلى نادي “سان جرمان”

اعتبر مدرب برشلونة لكرة القدم، ارنستو فالفيردي، أخبار انتقال نجم الفريق، البرازيلي نيمار، الى نادي “باريس سان جرمان” الفرنسي، “مجرد شائعات”.

وقال فالفيردي، في تصريحات صحافية، إن نيمار يتواجد “مع الفريق حاليا وواحد منه”، موضحا أنه “لا داعي للقلق بشأن انتقال لا ي عرف إذا كان سيحدث ام لا”.

وتصدر خبر انتقال نيمار الى “سان جرمان” سوق الانتقالات في الايام القليلة الماضية بعد تقارير صحافية متتالية تحدثت عن استعداد “سان جرمان” الى دفع الشرط الجزائي الذي وضعه برشلونة للتخلي عن اللاعب وقدره 222 مليون يورو، وعن رغبة نيمار في الرحيل عن الفريق الكاتالوني للخروج من ظل زميله الارجنتيني ليونيل ميسي.

وبدوره، أكد لاعب وسط برشلونة، سيرجيو بوسكيتس، أن أخبار انتقال نيمار شائعات. واعتبر زميله في الفريق ذاته ولاعب المنتخب الأرجنتيني، خافيير ماسكيرانو، نيمار بمثابة مستقبل للفريق الاسباني، واعرب عن امله في بقائه ضمن صفوفه.

وأضاف ماسكيرانو ان نيمار (25 عاما) ليس منزعجا من الشائعات التي تشير الى انتقاله المفترض الى نادي العاصمة الفرنسية مقابل 222 مليون يورو.

وسجل نيمار 105 أهداف في 186 مباراة مع برشلونة، كما سجل 52 هدفا في 77 مباراة مع منتخب البرازيل.

وانتقل نيمار الى برشلونة عام 2013 قادما من سانتوس البرازيلي في صفقة مثيرة للجدل لم يكشف عن قيمتها الفعلية ما ادى الى تداعيات امام القضاء الاسباني الذي اتهم اللاعب ووكيل أعماله (والده) ونادي برشلونة بالتهرب من الضرائب.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة