“شدى تي في” تنطلق بشبكة برامجية متنوعة

عقب تجربته في المشهد الإعلامي المغربي، وبعد إنشاء وتطوير واحدة من أبرز المحطات الإذاعية المغربية “شدى إف إم” يستعد الإعلامي رشيد حياك لإطلاق أول قناة فنية متخصصة في المغرب تحت مسمى “شدى تي في”.

وتعد هذه القناة المنتظر انطلاقها على القمر الصناعي نايل سات التجربة الأولى من نوعها بالمملكة، خصوصا في ظل توجهها الفني الصرف، إذ من المنتظر أن تسهم في الزيادة من إشعاع الأغنية المغربية وبزوغ نجم الفنانين المغاربة من مختلف المشارب الإبداعية، تماشيا مع الحركية التي يعيشها القطاع خلال السنوات الأخيرة.

وتراهن شدى تي في  في تكريس دورها الريادي على طاقم شبابي، يمزج بين الحيوية والحرفية، بالإضافة إلى شبكة برامجية متنوعة تهم مختلف الفنون.

ومن أبرز هذه البرامج “الرادار” الذي تقدمه الإعلامية شهرزاد عكرود، وهو برنامج إخباري ترفيهي يزيح الستار عن جديد الساحة الفنية المغربية العربية والعالمية، إذ يعمل على نشر أخبار وأسرار المشاهير، وعرض لحظات خاصة من حياتهم وآحتفالاتهم. كما يتضمن هذا البرنامج، الذي يعد فكرة مستوحاة عن البرنامج الناجح “الرادار” الذي سبق وبث على إذاعة شدى، فقرات متنوعة تهم عالم الموضة والسينما والتلفزيون، ولقاءات حصرية بأساليب مميزة ومبتكرة لتقريب الجمهور من فنانيه بشكل يضمن المصداقية والجدة للمتلقي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة