نيمار يدفع 222 مليون يورو لفريق برشلونة

ترك المهاجم نيمار رسميا نادي برشلونة الإسباني من خلال دفع قيمة البند الجزائي البالغة 222 مليون يورو مباشرة، حسب ما اعلن الخميس العملاق الكتالوني. فيما تحدثت تقارير بأن نيمار وقع عقدا لخمس سنوات مع ناديه الجديد.
وأعلن فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس (3 غشت 2017)، أن البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني، الذي يبلغ 222 مليون يورو (263 مليون دولار) للرحيل عن الفريق. فيما تحدثت تقارير إعلامية فرنسية عن أن  نيمار وقع عقدا لخمس سنوات مع باريس سان جيرمان.
ومن المقرر أن ينضم نجم منتخب السامبا إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما قرر مغادرة قلعة (كامب نو) معقل الفريق الأسباني. فيما ذكر فريق برشلونة في بيان اليوم “زار الممثلون القانونيون لنيمار بعد ظهر اليوم الخميس مكاتب النادي بصورة شخصية، وقاموا بدفع 222 مليون يورو باسم اللاعب، من أجل فسخ التعاقد من جانب واحد”. وأضاف البيان “على هذا النحو، سوف ينقل النادي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تفاصيل العملية المذكورة أعلاه حتى يتمكنوا من تحديد المسؤوليات التأديبية التي قد تنشأ عن هذه القضية”.

وفي وقت سابق اليوم، رفضت رابطة أندية الدوري الإسباني “الليجا” استلام قيمة الشرط الجزائي المدرج في تعاقد اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا مع برشلونة، مما أثار الكثير من الغموض والتساؤلات حول صفقة انضمام قائد المنتخب البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة