بهلول لـ”إحاطة”: لن أرد على طليقتي إكراما لعائلاتها !

رفض الفنان المغربي هشام بهلول التعليق على الاتهامات التي وجهتها طليقته سميرة المستاري لوالدته وشقيقته متهمة إياهما بالوقوف وراء المشاكل التي فرقت بينهما.

وقال بهلول في تصريح ل “إحاطة” أنه يرفض الرد على الاتهامات التي جاءت على لسان طليقته، مشيرا أنه يتوفر على التسجيلات والصور التي تكذب ادعاءاتها، لكنه لم يحن الوقت بعد لإخراجها إكراما للعلاقة التي كانت تجمعه بعائلتها.

وقال بهلول في ذات التصريح، أنه سيعقد ندوة صحفية للرد على اتهامات طليقته في الوقت المناسب، نافيا في ذات السياق أن تكون هي من كانت تتحمل تكاليف علاجه كما قالت في تدويناتها.

وأضاف المتحدث ذاته أنه حظي بالرعاية الملكية ولم يدفع درهما واحدا لإدارة المستشفى العسكري حيث كان يتابع علاجه لمدة سنة ونصف، مضيفا أنه لن يرد في الوقت الحالي سوى باحتساب أجر الاتهامات التي وجههتا طليقته لوالدته وشقيقته.

ويشار أن الصيدلانية سميرة  مستاري كانت قد اكدت في تدوينة نشرتها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، ان الفنان هشام بهلول قد طلقها بسبب حدة المشاكل التي وقعت بينهما نظرا لتدخلات والدته وشقيته في كل صغيرة وكبيرة في حياتهما الخاصة.

وأضافت في تدوينة أخرى أنها كانت تتكفل بمصاريف علاجه وعلاج والده وأيضا بمصاريف والدته قبل أن تسوء العلاقة بينهما وهما بمكة المكرمة، حيث كتبت مستاري ان حماتها لم تستحيي من قدسية المكان ووصفتها بـ”الحمارة والكلبة”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة