فيديو .. توم كروز يصاب في سادس “مهمة مستحيلة”

توم كروز له تاريخ طويل في القيام بالمشاهد الخطيرة بنفسه، وخاصة في سلسلة أفلام “مهمة مستحيلة”، لكن الجزء السادس منها يبدو أنه عصيا عليه، إذ ظهر في فيديو وهو يسقط أثناء قفزة من بناية وشوهد وهو يعرج عندما قام على قدميه.
ذكرت تقارير  أن نجم هوليوود الممثل توم كروز يبدو أنه أصيب أثناء تصوير مشهد خطير من الجزء السادس من أفلام الإثارة والتشويق “مهمة مستحيلة”.

وبين فيديو نشر على موقع يوتيوب النجم وهو يسقط بعنف أثناء قفزة من بناية إلى أخرى في العاصمة البريطانية لندن حيث تدور أحداث الفيلم وشوهد وهو يعرج عندما قام على قدميه.

وحصل على مقطع الفيديو موقع أخبار الترفيه “تي إم زد” الذي قال إن مقطع الفيديو تم تصويره الأحد. وكان كروز مقيدا عندما قام بالقفزة. وشوهد وهو يسحب نفسه على سطح البناية التي قفز عليها لكن بعدها وجد صعوبة في المشي قبل أن يتوجه إليه طاقم الفيلم لمساعدته.

 

#tomcruise hurt himself doing this stunt for #missionimpossible ?

Une publication partagée par Hip Hops Revival (@hiphopsrevival) le

ولم يتضح ما إذا كان تعرض لكسر في العظام أو كانت إصابة داخلية. وكروز (55 عاما) له تاريخ طويل في القيام بالمشاهد الخطيرة بنفسه. ورفض مدير أعماله التعليق على القفزة عندما اتصلت به مجلة “هوليوود ريبورتر”.

والفيلم هو الجزء السادس من سلسلة أفلام “مهمة مستحيلة” للمخرج كريستوفر ماكواير. ويشارك في التمثيل نجوم السينما البريطاني هنري كافيل والسويدية ريبيكا فيرغسون والأمريكية أنغيلا باسيت والأمريكي أليك بلادوين. ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور السينما في تموز/ يوليو من عام 2018.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة