طبيب يحاول الانتحار بالمركز الصحي (اغرم) بتارودانت بسبب استخفاف مندوب الصحة

علم موقع “إحاطة.ما” أن طبيبا حديث التعيين (بالمركز الصحي نيحيت) التابعة لاقليم تارودانت أقدم أمس الأربعاء على محاولة الانتحار عبر شرب ماء جافيل.

وحسب مصدر مطلع فإن الطبيب لم يتقبل قرار مندوب الصحة الذي قام بتنقيله من (المركز الصحي نيحيت) الى (المركز الصحي اغرم)، وتنقيل طبيب (المركز الصحي اغرم) الى المستشفى الاقليمي بتارودانت.

وأضاف المصدر نفسه أن الطبيب ومنذ تنقيله الى (المركز الصحي اغرم) لم تعد له رغبة في العمل، خصوصا أن مندوب الصحة يتعامل مع الأطر الصحية مثل البيادق، و صرح لمقربيه انه لا يطيق العمل بسبب الضغط وقلة الأطر الصحية. وكانت رغبته دائما الاشتغال بمدينة تارودانت التي ينتمي اليها.

وزاد مصدر إحاطة أن الطبيب قام بتقديم طلب لوزارة الصحة للانتقال الى مدينة طاطا للهروب من ضغط العمل (بمستشفى اغرم) وثم قبول طلبه لكنه لم يتم تفعيله نظرا لغياب طبيب يعوضه بالاضافة الى غياب طبيبة أخرى بسبب قضائها عطلتها الصيفية.

وأمام هذا الوضع لم يجد الطبيب من حل سوى شرب قنينة ماء جافيل ليسقط مغشيا عليها ويتم اخبار السلطات والوقاية المدنية بالواقعة، حيث تم نقله على الفور الى مستعجلات مستشفى المختار السوسي بتارودانت التي يرقد فيها منذ الأمس.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة