اغتصاب فتاة الحافلة .. “مدينة بيس” توضح دون أن تقنع

أصدرت شركة النقل “مدينة بيس” بلاغا بخصوص واقعة اغتصاب فتاة في حافلة تابعة للشركة.

وجاء في البلاغ “بعد انتشار فيديو اغتصاب مجموعة من المراهقين لطفلة مصابة باعاقة ذهنية على مواقع التواصل الاجتماعي قامت ادارة نقل المدينة ليلة الحادث بتشكيل خلية ازمة لتحديد مكان وزمان وقوع الحادث اعتمادا على تسجيلات كاميرات المراقبة”.

وأضاف البلاغ أن شريط الاعتداء تم تصويره يوم الجمعة 18 غشت2017 وثم نشره ليلة الاحد. وقالت ادارة الشركة ان مدة الشريط قصيرة “ولا يمكننا الحكم على تدخل السائق من عدمه فيما كان يقع في الأماكن الخلفية للحافلة”، والتحقيقات التي تقوم بها عناصر الامن ستقدم معطيات و معلومات ادق لما وقع والى حدود الساعة يتواجد والد الضحية المختفية ايمان عند الشرطة لتعميق البحث في الموضوع.

وكانت مصادر أمنية، أكدت أن الفتاة التي ظهرت في شريط فيديو تم تناقله على نطاق واسع منذ أمس الأحد، وهي تتعرض للاغتصاب من طرف مجموعة مراهقين، تعاني من إعاقة ذهنية.

وأوضحت المصادر أن الفتاة تدعى “إيمان ر.” وتسكن بالدار البيضاء، وقد اختفت عن الأنظار منذ وقوع الحادثة قبل حوالي ثلاثة أشهر، وهي الآن قيد مذكرة أمنية بحثية.

وتابعت المصادر أن والد الضحية يوجد الآن مع عناصر الشرطة بالدار البيضاء، فيما تمكنت عناصر الشرطة من اعتقال شريك خامس متورط في عملية اغتصاب الضحية إيمان.

وحسب موقع “برلمان.كوم” فإن عناصر الأمن بالدار البيضاء تمكنت اليوم الاثنين من إلقاء القبض على أربعة أشخاص لتورطهم في جريمة اغتصاب فتاة داخل حافلة بمدينة الدار البيضاء.

وأضاف ذات المصدر أن المدعو حمزة ز. الذي قام بتصوير الجريمة بواسطة هاتفه النقال صرح للمحققين أن الجريمة وقعت قبل حوالي ثلاثة أشهر و أن هاتفه ضاع منه منذ بضعة أيام.

إلى جانب اعتقال المدعو حمزة ز.، تمكنت عناصر أمن الدار البيضاء من إلقاء القبض على ثلاثة من رفاقه المتورطين في نفس الجريمة. ويتعلق الأمر بكل من أناس.ح، ووليد و رضى.

 

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة