“أدومة” يتهم مخرجا مقربا من البيجدي بأنه وراء الاعتداء الذي تعرض له

اتهم أشهر مثلي مغربي، آدم لحلو الشهير بـ”أدومة”، المخرج السينمائي المقرب من حزب العدالة والتنمية، محمود فريطس بأنه وراء الاعتداء الذي تعرض له، باللكم وبالسلاح الأبيض.
ونشر “أدومة”، الذي لا يتوارى عن إعلان مثليته على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، صورا له تظهر أثار جروح في عنقه وكدمات على مستوى العين، وكذا جرحا بالسلاح الأبيض على فخذه.
ولم يعلن “أدومة” عن تفاصيل الاعتداء عليه، كما لم يكشف عن هوية الأشخاص الذين اعترضوا سبيله واعتدوا عليه، فيما اتهم المخرج محمود فريطس الذي سبق له قبل أيام أن نشر صورة لـ”أدومة” وبلباس نسائي، على الفايسبوك مرفقة بتدوينة دعا فيها لـ”اغتصاب” المثليين بدل اغتصاب الحمير، على خلفية ممارسة شباب الجنس على حمارة بسيدي قاسم، والفتيات المعاقات في إشارة إلى فتاة حافلة الدار البيضاء.
وكتب “أدومة” في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك “اليوم “قول لك يا سيد فريت مبروك لقد تحقق لك المبتغى أقول لك وانت حسب قولك مخرج ومناضل وفنان انك مجرد كل التجريد من الانسانية وانك ارهابي متخفي بنظارة، اطالب الجمعيات حقوق الانسان اطالب كل من يحبني مهاجمة هذا المخلوق، فانا انسان لدي مشاعر و ظروف و حياة مثل كل الناس و لا احد يستحق الاغتصاب لو اننا في اوروبا كنت ستحاسب و تعاقب على هكذا فعل ايها الشاذ اخلاقيا”.
يذكر أن فريطس اشتهر بتزويج ابنته، العضوة بحزب العدالة والتنمية، عرفيا من الصحافي أحمد منصور العامل بقناة الجزيرة بوساطة من قيادي شهير بالبيجيدي.
ودعا “أدومة” إلى تنظيم تظاهرة مليونية تضامنا ضد ظاهرتي التحرش والاغتصاب، وكتب “كلنا أدومة أطالب بتظاهرة مليونية اطالب بلافتات ضد الاغتصاب اطالب اصواتكم مع صوتي معنا ونقول نعم لدينا الحق في الحياة رغم اختلاف الواننا و دياناتنا كلنا صوت واحد نعم للحياة”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة