جهة الدار البيضاء – سطات تخطط لتنظيم دورات تكوينية لفائدة مجالس الجماعات الترابية

تعقد اللجنة الجهوية للتكوين المستمر التابعة لجهة الدار البيضاء – سطات اجتماعا يوم الثلاثاء 05 شتنبر 2017 على الساعة العاشرة صباحا بمقر الجهة بحي الأحباس.
ويندرج هذا اللقاء، حسب بلاغ للجهة، في إطار إعداد التصميم المديري الجهوي للتكوين المستمر للمنتخبات والمنتخبين بهدف العمل على تنزيل مقتضيات المرسوم المحدد لكيفيات تنظيم تعقد اللجنة الجهوية للتكوين المستمر اجتماعا يوم الثلاثاء 05 شتنبر 2017 على الساعة العاشرة صباحا بمقر الجهة الكائن بشارع فيكتور هيجو حي الأحباس.
ويندرج هذا اللقاء في إطار إعداد التصميم المديري الجهوي للتكوين المستمر للمنتخبات والمنتخبين بهدف العمل على تنزيل مقتضيات المرسوم المحدد لكيفيات تنظيم الدورات التكوينية لفائدة مجالس الجماعات الترابية.
وتأتي هذه المبادرة، حسب البلاغ، الذي توصل “إحاطة” بنسخة منه، في سياق الهندسة المؤسساتية الجديدة التي جاءت بها الجهوية المتقدمة، وفي اطار تخليق المرفق العمومي وتعزيز قدرات وكفاءات موارده البشرية وربط التكوين بالتدبير الإستراتيجي وفق مقاربة حكماتية تشاركية تتماشى والأهداف المسطرة في الرؤية التنموية لمجلس جهة الدارالبيضاء-سطات، وتفعيلا لمقتضيات القانون التنظيمي 111.14 المتعلق بالجهات التي تخول للجهة الإشراف على التكوین المستمر كاختصاص ذاتي لفائدة أعضاء مجالس الجماعات الترابیة التابعة لنفوذها الترابي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة