المهرجان المتوسطي للناظور يستضيف أيمن سرحاني وحاتم عمور ولالجيرينو والبراني

أعلنت الجمعية الإقليمية للمهرجان المتوسطي، عن تنظيمها للدورة السادسة من المهرجان المتوسطي للناظور، وذلك تحت شعار “الناظور في لقاء مع العالم” أيام 15-16-17 شتنبر 2017 بفضاء كورنيش الناظور.

وتعد الجمعية التي دأبت على تنظيم تظاهرات فنية ترفيهية، ساكنة مدينة الناظور بالفرجة على نغمات عربية وعالمية من خلال استظافتها لمجموعة من النجوم بألوان موسيقية وإيقاعات عالمية متنوعة.

وكما تستضيف الجمعية ذاتها مجموعة من الفنانين الذين تَرَكُوا بصمة راسخة في أذهان المتابع العربي والعالمي ونالوا شهرة وانتشارا واسعين، على شاكلة نجم الراي المغربي المقيم بالخارج، والذي تمكن من حصد نجومية “أيمن سرحاني”.

ويشارك في هذه الدورة أيضا، رائد الأغنية المغربية الشبابية النجم المغربي “حاتم عمور” الذي تمكن من إيصال الأغنية المغربية الشبابية للعالم العربي عقب إصراره المستمر على الحفاظ على هويته في جل أعماله الفنية التي كانت أخرها أغنية “يما”.

وعلى نغمات وإيقاعات عالمية ستهتز منصة كورنيش الناظور على إيقاعات الفنان الفرنكو جزائري “لالجيرينو” الذي بصم مشواره بحضور متميز من خلال النجاح الباهر الذي تعرفه جل أغانيه الشبابية العالمية والتي تخطت عدد مشاهداتها نصف مليار مشاهدة على موقع رفع مقاطع الفيديو “اليوتيوب”.
كما ستعرف هذه الدورة مشاركة ابنة مدينة الناظور نجمة برنامج “أراب أيدول” ،كوثر براني.

وتجدر الإشارة إلى أن الدورة الخامسة للسنة الماضية من المهرجان المتوسطي الناظور، سجلت نجاحا كبيرا باستقطابها آلاف المتابعين الذين حجوا للمدينة من مختلف مناطق المغرب للاستمتاع بأصوات الفنانين الذي أبدعوا على مسرح للمهرجان العريض، من بينهم فارس كرم، ورضى الطلياني، وموس ماهر وآخرون.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة