إيقاف مصور فيديو اعتداء مروج مخدرات وابنه على دركيي الصويرية والتحقيق معه

أوقفت عناصر من القسم القضائي للدرك الملكي بآسفي، صباح السبت الماضي، الشاب المتهم بتصوير فيديو وثق لجميع مراحل الاعتداء على رجلي الدرك الملكي، في منطقة الصويرية، نواجي آسفي، والذي راج بشكل كبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوقف الدرك الملكي مصور الفيديو وجرى التحقيق معه، طيلة يوم السبت، حيث خضع لاستنطاق مطول، اعترف بموجبه بتصوير الفيديو، وإرساله عبر “البلوتوت” إلى شاب آخر يقطن بمدينة آسفي، دون ترويجه على مواقع التواصل الاجتماعي، أو الواتساب.
وأشار مصدر مطلع إلى أن الدرك الملكي استدعي عبر الهاتف، أيضا، الشاب المشار إليه، حيث استمعت إليه فرقة الدرك الملكي المكلفة بالبحث في القضية، قبل إطلاق سراحهما، في ساعات متأخرة من ليلة السبت الأحد، مع حجز هاتفيهما المحمولين من أجل إخضاعهما للخبرة التقنية.
وأشار المصدر إلى أن النيابة العامة قررت متابعة مصور الفيديو في حالة سراح أمام المحكمة الابتدائية بآسفي.
يذكر أن الدرك الملكي أشار، يوم السبت، إلى أنه حرى، يوم الخميس الماضي، بإقليم آسفي، اعتقال مروج مخدرات وخمور خطير، وحجز كميات كبيرة من المخدرات والمشروبات الكحولية.
وأشار البلاغ ذاته، إلى أن عنصرين من السرية الإقليمية للدرك الملكي بالصويرية القديمة، التابعة للقيادة الجهوية لآسفي، قاما بتوقيف تاجر مخدرات خطير هدد أثناء اعتقاله بالاعتداء عليهما وبإيداء نفسه بسلاح أبيض.
وأضاف البلاغ أنه، خلال هذه العملية، تعرض عنصرا الدرك الملكي لأعمال عنف من طرف ابن الشخص المعتقل الذي عارض عملية الاعتقال.
وأكد البلاغ أنه بعد وصول التعزيزات الأمنية، أدى تدخل عناصر الدرك الملكي إلى القبض على تاجر المخدرات وولده، مبرزا أن عملية تفتيش منزل الشخص المعتقل مكنت من حجز كميات كبيرة من المخدرات والمشروبات الكحولية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة