العاصمة الاقتصادية على موعد مع أكبر تظاهرة عالمية لاستعراضات الدراجات النارية

عشاق الدراجات النارية بالمغرب سيكونون على موعد مع الإثارة والتشويق أيام 21 22 23 و 24 شتنبر 2017، بفضاء موروكومول بالبيضاء، والمناسبة تنظيم النسخة الخامسة من البطولة الدولية لاستعراضات الدراجات النارية، التي تعرف مشاركة أفضل نجوم هذه الرياضة على الصعيدين المحلي والدولي، بالاضافة الى تنظيم النسخة الاولى لمعرض موطو، الخاص بإبراز اخر تطورات هذا المجال وجديد عالم السرعة وعلامات واجهزة الدراجات النارية الحديثة.

هذه التظاهرة الدولية ينظمها نادي داداس بايك، الذي يعد عضوا بالجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية، منذ سنة 2009 و ايضا أيقونة الرياضات الميكانيكية في المغرب،  إن هدفه الأسمى  يكمن في رفع راية المغرب و جعله الوجهة المفضلة لكل هواة ومحترفي هذه الرياضة، حيث أن النادي يركز على أهمية توفير متنفس للشباب من أجل تنمية روح التباري و التنافس.

ينهج النادي مخططا استراتيجيا لتنظيم كبرى التظاهرات الرياضية بالمملكة، من بينها بطولة العالم لاستعراضات الدراجات النارية  والمعروفة تحت اسم International Stunt Championship .

وكذلك مشاركة كل الاندية والجمعيات المغربية للدراجين و الدراجات فهذه المســــابقة يصل صداها إلى العالمية حيث اصبحت عبارة عن وجهة يتسارع لها كل من لديــه رغبـــة و شغف بالاستمتاع بالعروض المقدمة من قبل أفضل ممارسي الرياضات الميكانيكية، كما ارتئ  النادي داداس بايك تنظيم معرض مخصص لمستجدات الدراجات النارية مفتوح أمام المهنيين ومحبي هذه الرياضة من 21 إلى غاية 24 غشت 2017 .

كما ستعرف هذه النسخة إقبالا مهما من قبل جميع الجهات الراعية و المشاركة من جميع العلامات التجارية و كذا من قبل الجمهور من أجل الاطلاع على أهم التطورات التي يعرفها عالم الدراجات النارية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة