هالي بيري تثير الجدل وتنشر صورتها على كرسي المرحاض

أثار نشر نجمة هوليوود الحسناء هالي بيري على صفحتها بحسابها على موقع التواصل “أنستغرام”، أول أمس الأربعاء، صورتها وهي على كرسي المرحاض، وهي ترتدى معطفا من الفراء، وبجانب إحدى قدميها، حيث كان سروالها على الأرض، كأس من النبيذ، وهو الأمر الذى وجده عدد كبير من مرتادي صفحتها، التي تبلغ 2 مليون مشترك، أنه أمر غريب ولا طبيعي ولا يليق بهالي بيرى.

When 2M followers walk in on you. ? Love to all of you!

Une publication partagée par Halle Berry (@halleberry) le

كما ان نجمة هوليوود اعترفت بارتباطها بشاب يصغرها بـ 16 عاما، وذلك بعد أن نشرت صورتهما معا عبر حسابها الخاص على تطبيق أنستغرام.
ونشرت بيري الصورة التي علقت عليها بكلمة واحدة قالت فيها: “توازني”، وذلك لتأكيد علاقتها بالمنتج الموسيقي أليكس دا كيد، وذلك بعد تكهنات صحفية رفضت هي التعليق عليها طوال الفترة الماضية لأنها أرادت أن تبتعد لفترة عن الأضواء منذ طلاقها من زوجها السابق أوليفيير مارتيني.
وتبلغ هالي بيري من العمر 51 عاما بينما يصل سن أليكس دا كيد إلى 35 عاماً فقط، والذي قام بإعادة نشر الصورة أيضا عبر حساباته المختلفة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قررا إعلان علاقتهما بعد أن شوهدا معاً وهما يتحدثان في لحظة مميزة خلال حفل في أحد فعاليات أسبوع لندن للموضة.

 

يذكر أن هالى بيرى حققت شهرة عالمية بفيلم Cat Woman، ثم قدمت بعده عدة أعمال ناجحة، من بينها: “Father Hood” و”Losing Isaiah” و”The Rich Man’s Wife” و”Bulworth” و”X-Men” و”Die Another Day” و”Perfect Stranger”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة