“رشيد شو” مهدد بالتوقف إلى أجل غير مسمى

علمت “الصباح” أن القناة الثانية أوقفت تصوير حلقات برنامجها الشهير “رشيد شو”، الذي يدخل هذه السنة موسمه الخامس، إلى أجل غير مسمى، وذلك بسبب غضب إدارة الإنتاج من رشيد العلالي، مقدم البرنامج، والذي ألغى في آخر لحظة، تصوير حلقتين من البرنامج، وبعث بشهادة طبية مدتها 15 يوما، مما ضيّع على إدارة الإنتاج الكثير من المصاريف.

وأكدت مصادر مطلعة، أن عبد القادر الكرتيلي، المسؤول عن الإنتاج داخل القناة الثانية، ضاق ذرعا بتصرفات العلالي، الذي يتعامل بكل عجرفة وغرور مع طاقم البرنامج والمسؤولين عنه، حسب قولهم، ويستخف بمواعد التصوير، مضيفة أن حبل الودّ مقطوع تماما بين المسؤول عن الإنتاج والمنشط التلفزيوني الشهير. ونفى العلالي، في اتصال مع “الصباح”، علمه بأي توقيف لتصوير حلقات “رشيد شو” إلى أجل غير مسمى، مؤكدا أنه سيبدأ تصوير حلقة جديدة منه في 14 و15 أكتوبر الجاري، وأنه استضاف مجموعة من الفنانين الذين سيحلون ضيوفا على موسمه الخامس، من بينهم الكوميدي رشيد رفيق والمغني تيو تيو وزهير بهاوي وباسو… وأكد العلالي عدم حضوره تصوير حلقتين من البرنامج، وبعثه شهادة طبية إلى إدارة القناة. وقال، في الاتصال نفسه “أليس من حقي أن أمرض؟ صحتي هيا لولة. لقد قمت بالعديد من التحاليل وطلب مني الطبيب أن أخضع إلى الراحة لأنها ضرورية من أجل العلاج. هذا كل ما في الأمر. أما توقيف برنامجي، فهو قرار لم أتوصل به إلى الآن. وسأستمر في تصوير حلقاتي مثلما برمجت لها”. واستضاف العلالي، في أولى حلقات الموسم الخامس من برنامجه “رشيد شو”، والذي من المنتظر أن تعرض الأسبوع الجاري، الممثلة سكينة درابيل، بطلة سلسلة “الخاوة” التي عرضت في رمضان، كما استضاف أيمن سرحاني، نجم الراي الشاب. ومن المتوقع أن يستضيف أسماء أخرى، من بينها الفنان اللبناني رامي عياش والممثلة آمال صقر.

وقال العلالي، في تصريح سابق ل”الصباح”، إن الجمهور سيكون على موعد مع العديد من المفاجآت في الموسم الخامس من برنامجه، من بينها استضافة ضيف واحد، عوض اثنين ليتم التركيز عليه أكثر، وإضافة فقرة “ستاند آب”، يستضيف خلالها كوميديا معروفا لتقديم عرض فكاهي، وإعطاء الكلمة للجمهور الحاضر داخل الاستوديو، والذي سيكون من حقه توجيه أسئلة للضيف. ويعتبر برنامج “رشيد شو”، من أكثر البرامج مشاهدة على القناة الثانية، إذ يتصدر غالبا لائحة البرامج الخمسة الأكثر مشاهدة على “دوزيم”، كما تسجل حلقاته أرقاما قياسية، من بينها الحلقة التي استضاف فيها العلالي بطلي مسلسل “سامحيني” التركي، المعروفين بمنار ومحمود، والتي تجاوز عدد متابعيها 7 ملايين، وهو رقم يمثل 71.5 في المائة من حصة المشاهدة المسجلة يوم عرض الحلقة، إضافة إلى الحلقة التي استضاف فيها العلالي أيضا كوثر براني، خريجة برنامج “أراب أيدول” في نسخته الأخيرة، وهي الحلقة التي تجاوز عدد متابعيها أكثر من 5 ملايين مشاهد، وذلك حسب أرقام مؤسسة “ماروك ميتري” لقياس نسب المشاهدة.

نورا الفواري

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة