الفيزازي عن حنان .. لم أعاشرها ومبيضها مريض ولها سوابق في الابتزاز مع طليقها

خرج الشيخ محمد الفيزازي عن صمتهن ويدافع عن شخصه بعدما اتهمته فتاة في مقتبل العمر بالتلاعب بها ووعدها بالزواج ثم اليتخلى عنها، بعدما قضى وتره منها، ليقول إن “دعوى الحمل والإجهاض دعوى مغرضة لا حقيقة لها فالمعاشرة الزوجية لم تتحقق.

وقال الفيزازي في تدوينة على صفحته في الفيسبوك، إن اتهام الفتاة له بالمعاشرة بالفاتحة، ما نتج عنه حمل وإجهاض، أمر كاذب مستندا إلى أن شهادة طبية تؤكد أن مبيض الفتاة يعاني من التكيس، وأنه بالتالي غير قادرة على الإنجاب.

وقال الفيزازي، الذي استعان بمقال لمحاميه محمد كفيل، إنه بالفعل كان يسعى للحصول على عقد زواج والأذن في التعدد من محكمة الأسرة بطنجة، وأنه “بالفعل كانت هناك جلسة بالمحكمة ذاتها يوم الاثنين الماضي على الساعة التاسعة صباحا وقد تقررت المداولة بنفس المحكمة يوم عشرة من الشهر الجاري. وهكذا تسقط دعوى زواج الفاتحة من الأصل. ليتبين للجميع أن حنان كاذبة”.

وسرد مقال محامي الفيزازي ما اعتبره دلائل تدافع عن موقف موكله الشيخ، إذ اعتبر أن “القرائن القطعية تبين أن مسألة الاختطاف وتصويرها عارية من أجل دفع مليوني سنتيم كما ادعت… مسألة مفبركة هدفها الابتزاز. ومعلوم أن حنان خضعت لابتزاز مع زوجها الأول طليقها. بمعنى أن موضوع الابتزاز يصاحبها على الدوام. وهذا يضع أكثر من علامة استفهام.”

وقال الفيزازي “بعد تفحصي لبطاقة هاتف حنان النقال وجدت على تقنية الواتساب أدلة قطعية على انتمائها لمجموعة من الشباب يمارسون معها الفساد وتعاطي الخمور… واحتفظ بالبطاقة وصور أولائك الشباب وبعض رسائلهم الصوتية مع أرقام هواتفهم”. “الشيء الذي جعل من هذه الزيجة أمرا مستحيلا”.

 

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة